اخبار كل المصادرالحرية نيوز

منفذ حادث الدهس من أصل أرميني ويعيش في برلين

صرح متحدث باسم قوات الإطفاء الألمانية اليوم الأربعاء بأن واقعة دهس سيارة لحشد من الناس في موقع تسوق بالقرب من كنيسة الذكرى بالعاصمة برلين، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة خمسة أشخاص بإصابات تهدد حياتهم بالإضافة إلى ثلاثة أشخاص آخرين أصيبوا بإصابات خطيرة

يذكر أنه لم يتم بعد تحديد عدد الأشخاص الذين وقعت لهم إصابات طفيفة جراء الحادث وهناك معلومات متضاربة عن عدد الضحايا. وذكرت الشرطة أن إجمالي عدد المصابين يزيد عن 12 شخصا.

وقال المتحدث باسم الشرطة الألمانية تيلو كابليتس إن السائق تم القبض عليه بشكل مؤقت وكان مارة أمسكوا به في بداية الأمر.

وأوضحت الشرطة أن السائق (29 عاماً) هو ألماني من أصل أرميني ويعيش في برلين ويُعْتَقَد أنه صدم الجمع قرابة الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وتدرس الشرطة ما إذا كانت الواقعة حادثاً أو أنها وقعت بسبب أزمة طبية طارئة حدثت للسائق أو أنها جريمة تمت بشكل متعمد.

وقاد الرجل سيارته الصغيرة عند ناصية شارع كودام وشارع رانكنشتراسه حيث صعدت السيارة إلى الرصيف وداهمت جمعاً من الأشخاص ثم قاد الرجل السيارة إلى التقاطع وسار لمسافة نحو 200 متر في شارع باتجاه الشرق، وبعد ذلك بوقت قصير انعطف بالسيارة مجدداً قبالة ناصية شارع ماربورجر ناحية الرصيف ومست سيارته سيارة أخرى ثم عبر شارع ماربورجر وانتهى به الحال إلى الدخول في واجهة محل عطور.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock