اخبار كل المصادرالرقيب برس

منصة وزارة الخارجية السعودية هي المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات للأفراد والمنظمات والقطاعات | روابط منصة التأشيرات الإلكترونية انجاز

faisal

 

منصة وزارة الخارجية للتأشيرات هي المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات للأفراد والمنظمات والقطاعات | روابط جميع خدمات منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية انجاز  حيث وافق مجلس الوزراء السعودي، في جلسته اليوم الثلاثاء 17-5-2022 المنعقده عبر الاتصال المرئي، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على تنظيم مركز الإقامة المميزة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”،فقد اعتمد المجلس (منصة وزارة الخارجية للتأشيرات) القائمة حالياً في وزارة الخارجية لتكون المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات.

 

منصة وزارة الموارد البشرية مسؤولة عن جميع طلبات تاشيرات العمل 

 

هذا وقد قرر مجلس الوزراء أن تكون وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية – من خلال منصاتها – مسؤولة عن جميع طلبات تأشيرات العمل التي يقدمها الأشخاص الطبيعيون أو الاعتباريون وإرسالها إلى المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات بوزارة الخارجية.

 

 

روابط منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية للمنظمات والقطاعات

 

 

المصدر الرقيب العربي والدولي 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock