اخبار كل المصادرالمرأة والجمالاليوم السابع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 18 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 18 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نعيش فى شهر برج الثور، الذى يتميز بالعديد من الصفات منها الصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب وحب العمل لدرجة الاتقان فيه، كما يتمتع بالثقة بالنفس وغيرها من الصفات التى تميزه عن غيره، ونقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: اجتهد أكثر

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات المميزة التى تجعله محبوباً من الجميع منها طيبة القلب والإخلاص للآخرين، كما يتميز بالشجاعة التى تدفعه لاتخاذ قرارات جريئة.

برج السرطان فى حظك اليوم 18 مايو

يتميز مولود برج السرطان أيضاً بصفات أخرى الرومانسية عند التعامل مع الحبيب والمزاجية التى تجعله شخص غامضا بالنسبة للبعض، بالإضافة إلى حرصه على حماية عائلته من أى خطر.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان شيكو، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعلم من أخطائك السابقة ولا تكررها مرة أخرى، حتى لا تتكبد نفس الخسائر التى عانيت منها فى وقت سابق، وحاول أن تطور من أدائك، وضع خطة تساعدك على تحقيق حلمك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إياك أن تتنازل عن كرامتك فى سبيل إرضاء الحبيب، وتعلم أن تعطى بنفس المقدار الذى تحصل عليه حتى لا تشعر بالندم وتستقر علاقتك بالحبيب مع مرور الوقت.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم مواعيد نومك خلال الفترة المقبلة، حتى تستطيع التركيز فى عملك، واحرص على تناول وجبة إفطار غنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحرص على تحسين مظهره أمام الآخرين حتى يشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، كما عليه أن يجتهد أكثر فى عمله.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: أفكار مختلفة

يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها القدرة على تحمل المسئولية، وابتكار أفكار مختلفة ومميزة تجعله المفضل عند رؤسائه فى العمل، كما يتعامل برومانسية مع الحبيب.

برج العقرب فى حظك اليوم 18 مايو

يتميز مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الطموح والشجاعة والقدرة على حفظ أسرار الآخرين، كما يعمل على تطوير نفسه دائماً، ويتسم أيضاً بالذكاء.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تأقلمك مع الوضع الحالى، يساعدك على الشعور بالهدوء والقدرة على التفكير وابتكار أفكار مختلفة ومتطورة فى العمل تجعلك تتميز على زملائك خلال الفترة المقبلة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إخلاصك للحبيب وحرصك على استقرار علاقتكما الفترة المقبلة، ساعد كثيراً فى تقوية علاقتكما أكثر من أى وقت مضى وجعلك تشعر بالسعادة والاستقرار.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على تهدئة أعصابك بين الحين والآخر، وممارستك لتمارين اليوجا بشكل يومى، ساعد على شعورك بالهدوء والتركيز فى عملك، ما جعلك تتفوق على زملائك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى مواصلة عمله حتى يتفوق على زملائه أكثر ويشعر بالسعادة ويحقق طموحاته على أرض الواقع.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: عقد عمل

يمتاز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص أنيق يجيد تنسيق ملابسه ويسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، ويمتلك طاقة إيجابية كبيرة ومحب للمرح.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 18 مايو

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الأخرى، منها طيبة القلب وكثيراً ما يسامح الآخرين، ويستطيع ابتكار حلول مختلفة لمشاكله، كما يستطيع إنهاء المهام المطلوبة منه فى أسرع وقت ممكن.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

بجب على مولود برج الجوزاء أن يحافظ على هدوئه خلال الفترة المقبلة، وأن يتحلى بالصبر، ويحاول أيضًا أن يلتزم بقرارات العمل ويسعى لمناقشة مديره فى مختلف الأفكار التى يريد تنفيذها.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الجوزاء شخص عاطفى، ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء العاطفى الذى يجعله قادر على إدارة العلاقة بشكل إيجابى، ما يساعد على استقرار علاقته العاطفية ويقويها مع مرور الوقت.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج الجوزاء أن يبتعد عن ممارسة العادات السلبية ويحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، ويتناول وجبات غذائية خالية من الدهون.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء توقيع عقود فى العمل ويحصل على موافقات كان ينتظرها منذ سنوات طويلة، ويحقق جزءا كبيرا من أهدافه خلال الفترة المقبلة.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الاربعاء 18 مايو: تحلى بالصبر

يمتاز مولود برج العذراء بالعديد من المميزات فهو شخص طيب القلب ورومانسى ومخلص لشريك حياته، ويستطيع ابتكار العديد من الحلول للمشاكل المختلفة التى يعانى منها فى حياته، كما يعرف عنه أنه رياضى ومحب للسفر.

برج العذراء فى حظك اليوم 18 مايو

يمتاز مولود برج العذراء بالعديد من المميزات فهو شخص يمتلك جاذبية خاصة، ومنظم ويكره الفوضى، ويحرص على ترتيب كل شىء فى حياته، كما يميل للاستقرار ويفضل العزلة فى بعض الأحيان.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج العذراء شخص يحتاج إلى السعى من جديد وراء تحقيق أهدافه، لكنه يجب عليه أن يتحلى بالصبر والهدوء، ويحافظ على التعاون المستمر بينه وبين زملائه فى العمل خلال الفترة المقبلة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج العذراء شخص عاطفى عاشق للحياة والحب، لكنه بحاجة إلى ترتيب حياته والفصل بين عمله وحياته الشخصية حتى يحافظ على استقرار حياته العاطفية مع الشريك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج العذراء بحاجة إلى السفر للترفيه عن نفسه والتخلص من الحالة النفسية السيئة التى يعانى منها منذ فترة ويحاول أن ينظم نومه ويتناول وجبات غذائية خالية من الدهون، ويحصل على قسط من النوم يمتد لساعات طويلة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء أن يتحلى بالصبر والثبات الانفعالى خلال الفترة المقبلة، وأيضًا يبشر بحصوله على تقدير مالى وترقية فى العمل خلال الفترات المقبلة.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: نظم مواعيدك

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات فهو شخص طيب القلب، ويتسم بالذكاء والقدرة على تحمل المسئولية، وطموح ويفضل ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الحمل فى حظك اليوم 18 مايو

يمتاز مولود برج الحمل بالعدد من المميزات فهو شخص يتمتع بحس فنى ومثقف، حيث يفضل دائماً الاطلاع على كل ما هو جديد ومختلف، كما يتسم بالأنانية فى بعض الأحيان.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الحمل أن ينظم مواعيده، حتى يستطيع إنجاز المهام المطلوبة منه فى أقصر وقت، ويشعر بالمزيد من الثقة بالنفس ويتفوق على زملائه فى العمل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج الحمل أن يحاول فهم أفكار شريك حياته، وأن يبتعد عن الانفعالات وأن يحافظ على طاقته الإيجابية، حتى تظل حياته العاطفية متجددة ومختلفة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الحمل بحاجة إلى ممارسة الرياضة والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية وأيضًا هو بحاجة إلى تنظيم عدد ساعات نومه خلال الفترة المقبلة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل إنه خلال الفترات المقبلة من الممكن أن يحصل على أموال وهدايا، ما يجعله يشعر بالسعادة والإقبال على الحياة والتخطيط لتجديد حياته.

 

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: كن هادئا

برج القوس برج نارى، وكما هو الحال فى الأبراج النارية يتميز بمزاجية حادة، كما أنه مبدع ويتعامل بإيجابية مع الآخرين وشجاع ومغامر وصاحب خيال خصب.

برج القوس فى حظك اليوم 18 مايو

شخصية برج القوس من أبسط وأسهل الشخصيات فى التعامل معه، فهو صريح ومحايد وشجاع، وعاشق للتغيير والسفر، لكنه يحتاج للسيطرة على مزاجيته فى بعض الأحيان.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

المزاجية جزء من شخصية القوس، التى تتحكم فى قراراته المختلفة فى حياته، لذلك عليه أن يتحكم فى مزاجيته حتى يتخذ القرار الصائب ويتجنب الوقوع فى الكثير من الأخطاء.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استغلال جوانب القصور فى شخصية القوس وتحويلها لمميزات يساعد كثيراً فى تطوير علاقة القوس مع شريكه وأسرته، فالإصغاء بحرص والتفكير الجيد والهدوء فى اتخاذ القرارات يمنح العلاقة الكثير من الهدوء اللازم والسكينة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

كبت العصبية يؤثر بشكل كبير على الصحة البدنية، فمن الأفضل تفريغ تلك الطاقة في ممارسة بعض الرياضات، مما يساعد أيضاً على تحسين الحالة النفسية لمولود برج القوس.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة تعلم تغير كثيراً من شخصية مولود برج القوس، مما يتسبب فى إعادة تفكيره فى تعديل حساباته القديمة، وتنظيم حياته من جديد، ما يساعد على تحسين حالته المزاجية.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: استقرار نسبى

برج الثور من الأبراج الترابية، لكنه يشترك بشكل ما فى صفات الأبراج النارية، حيث يتسم بالصراحة والوضوح التام، والثقة بالنفس والقدرة على تحمل المسئولية ورفض القيود، وايضاً العناد والمزاجية المفرطة، وعملى وقادر على استيعاب الآخرين.

برج الثور فى حظك اليوم 18 مايو

شخصية برج الثور تمتاز بالكرم الذى يصل لحد البذخ أحياناً، ويستطيع التعامل مع الواقع والتأقلم مع الأوضاع المتغيرة، ويحرص على تعلم أشياء جديدة بسهولة، واجتماعى.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض المشاكل التى يعانى منها مولود برج الثور، نتيجة عناده مع زملائه فى العمل، لذلك عليه أن يحسن علاقته بهم، ويهتم بعمله من خلال طرح أفكار جديدة ومختلفة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطى

شريكك يحاول جاهداً التفاعل معك عن طريق فهمك واعتناق وجهه نظرك، لذلك عليك أن تثبت له اهتمامك به وحرصك على تقوية علاقتك به طوال الوقت، حتى تستقر أكثر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

استقرار نسبى على الصعيد الصحى نتيجة ممارسة الثور للنشاطات اليومية المعتادة، لذلك عليه أن يعمل على تحسين مزاجه من خلال المواظبة على ممارسة الرياضة وتمارين اليوجا.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أحياناً ما تكشف الحياة للثور جوانب جديدة يستطيع من خلالها سد ثغرات فى شخصيته كانت كفيلة بهدم كل ما بناه فى المراحل السابقة، ولكنه بقدرته الدائمة على التاقلم يصبح ناضجاً.

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: حالة تردد

برج الميزان برج هوائى يحرص على الاعتدال فى قراراته، كما يتسم بالذكاء الاجتماعى، وصاحب تركيز عالى، ويستطيع تحقيق العدل بين الناس، لذلك يلجأ إليه الكثير للتحكيم بينهم وقيادى ويستطيع تحمل المسئولية، ومثالى نسبياً.

برج الميزان فى حظك اليوم 18 مايو

شخصية برج الميزان يتميز بالذكاء الاجتماعى بدرجة كبيرة تسمح له بالتعامل مع المتغيرات الطارئة بسلاسة وإيجابية، وصاحب مزاج متوازن وهادئ يصعب استفزازه، ويعشق تجربة كل ما هو جديد، ولكنه يميل للاستقرار دائماً.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

التقدم الحالى على الصعيد المهنى يبعث بمزيد من الاستقرار لكنه لا يفى باحتياجات الميزان فى تلك المرحلة، فعلى الرغم من تحسن الأوضاع إلا أن شعور الميزان بالروتين والرتابة يجعله غير قادر على الأستمرار هكذا، ما يؤثر بالسلب على قراراته الحالية، فاحذر التهور.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من الصعوبة التعبير، على الميزان أن يعبر عن مشاعره الحقيقية، لذلك عليه أن يتحلى بالشجاعة حتى يتحدث عن مشاعره للشخص المميز فى حياته، ليبدأ حياته عاطفية جديدة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

يمكن للميزان الاستفادة من شغفه خلال هذه المرحلة، ويمارس التمارين الرياضية، ويحرص على اتباع نظام غذائى متوازن، أو يمارس رياضة معينة ليحصل فيها على جوائز مختلفة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حالة التردد الحالية سرعان ما تلبث أن تنتهى سريعاً ويشعر الميزان بالهدوء والسعادة، التى تدفعه للشعور بالإقبال على الحياة أكثر والتفاؤل بما هو قادم دائماً.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: نجاح دائم

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص جذاب وطموح ومثقف وكريم ولا يجيد الكذب، ويمتلك العديد من المهارات التى تجعله شخصا مميزا عن باقى مواليد الأبراج الأخرى.

برج الأسد فى حظك اليوم 18 مايو

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات، حيث يتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، وأيضًا يثق بالآخرين وهذا يعتبر من عيوب برج الأسد كما يعرف عنه سرعة انفعاله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج الأسد بحاجة إلى التفكير الجيد والبعد عن التوتر والقلق ويحاول أن يجعل كل تركيزه فى العمل خلال الفترة المقبلة، وألا يكون طرفا فى أى مشكلة تتعلق بالعمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الأسد شخص عاطفى ودود، لكن يجب عليه أن يبتعد عن الشخصيات المزيفة فى حياته، ويحاول أن يجدد من طاقته دائماً، ويختار شريك حياة مناسب له.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الأسد بحاجة إلى راحة نفسية ورحلة سفر حتى يشعر بالاستجمام، وتتغير حالته المزاجية للأفضل، كما عليه أن يبتعد عن الشخصيات السليبة ولا يتأثر بالشخصيات المحيطة به.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد أن يستعد لتحقيق للعديد من النجاحات ووصوله لهدفه الذى يحلم بتحقيقه منذ فترة طويلة، ويبتعد عن كل الضغوطات ويحاول أن يركز فى عمله.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: ثق بنفسك

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه دائماً يساعد كل محتاج، ويستطيع التأقلم مع الظروف المختلفة وصادق فى تعامله مع الناس التى حوله، كما يتسم بالكرم الذى يصل لحد البذخ.

برج الدلو فى حظك اليوم 18 مايو

مولود برج الدلو يتمتع بالذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة، كما  يستطيع تحليل الأمور والوصول لحلول مختلفة للمشاكل التى يعانى منها لأنه عقلانى ومنطقى فى تفكير.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك استخدم مهاراتك فى التواصل الجيد مع زملائك فى العمل، فهذه ميزة مهمة تجعلك تصل لمستويات كبيرة تستحقها، وضع خطة جديدة لتشارك زملاءك فى العمل.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

قد تحتاج بعض النصائح لحل مشاكلك العاطفية، لذلك احصل عليها من متخصصين يساعدونك فى تجديد حياتك العاطفية وتحسينها للأفضل حتى تشعر بالسعادة والاستقرار.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تركز فى تحسين حالتك الصحية خلال الفترة المقبلة، واتبع حمية غذائية صحية، تساعدك فى خسارة وزنك الزائد مع ضرورة ممارسة العديد من التمارين الرياضية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتجاهل الأشياء الثانوية التى تحدث حولك، ولا تعيرها أى اهتمام، وثق بقدراتك فى تخطى الصعوبات التى قد تقابلها، فلا يوجد شىء تقلق منه، كل الأمور تسير على ما يرام.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: لا تضيع الفرصة

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى درجة وينجرف وراء مشاعره وإحساسه طوال الوقت، ويتعامل بشكل غير واقعى مع من حوله، ويرغب دائماً فى العيش بالخيال.

برج الحوت فى حظك اليوم 18 مايو

يعرف عن مولود برج الحوت أنه صاحب خيال خصب ويتمتع بجاذبية شديدة تجعله يكتسب مجموعة من الأصدقاء بسهولة ويسر، ويمتلك قلبا طيبا كبيرا لا يفكر بصغائر الأمور.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان محمد صبحى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تنتهز أى فرصة تجدها أمامك، ولا تتركها تضيع من بين يديك، واعمل بجد وإخلاص فى مشروعك، لتحقق ما تريده قريباً، واسمع لنصائح أهل الثقة، لأنهم يريدون مساعدتك.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

احتوى شريك حياتك وادعمه نفسياً، فقد تحدث بعض المواقف التى قد تجدها غير سعيدة، لتتجاوزها بسهولة، ولا تتحدث عن المشاكل مع الشريك حتى لا تكبر، وافتح قلبك لشريكك وتغاضى عن بعض تصرفاته غير المقصودة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك ومارس رياضة جديدة تجعلك نشيط وتشعر بالصحة والحيوية، وأذا أردت أن تتدرب على بعض التمارين الشاقة، حاول أن تتدرب ببطء فى بادئ الأمر، حتى لا تتعرض لضغط.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا أردت أن تأخذ قرارا عليك التفكير جيداً قبل اتخاذ أى خطوة واحدة، وإذا لم تكن متأكد من قراراتك بصورة كبيرة، قد تأجلها لوقت لاحق، وتابع المشروع الذى تعمل عليه بين يديك أولاً.

 

 

برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: تعامل بتواضع

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها المرح والضحك، والثقة بنفسه وبقدراته بصورة كبيرة، ولديه قدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف المحيطة به.

برج الجدى فى حظك اليوم 18 مايو

مولود برج الجدى يتمتع بأنه صاحب قلب كبير وحنون، وطموح ويحب النظام والترتيب، لكنه لا يقبل الآراء المختلفة عن رأيه، وعنيد بدرجة كبيرة، ويميل للاستقرار والهدوء.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك بالصبر فى معالجة جميع أمورك فى العمل، ولا تتعجل أى شىء حتى لا تشعر بالإحباط، وآمن بأن أى شىء يتحقق فى موعده، لذلك عليك التحلى الفترة المقبلة بالصبر.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

يجب أن تتعامل بتواضع مع شريك حياته، وكن واثقاً بنفسك ورتب لنزهة تقضيها معه بالخارج، حتى تستمتع بقضاء وقت ممتع ليكون بمثابة ذكرى جميلة فى حياتكما.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك بتناول وجبات غذائية صحية تحتوى على الفاكهة والخضروات، ومارس التمارين الرياضية ولا تنساها وسط زحمة يومك، لتحصل على جسد رشيق،  الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا أردت أن تستثمر بعض أموالك لا تتردد فى ذلك، وحاول أن تبسط الأمور من حولك، وإذا شعرت برغبة فى تعلم مهارة جديدة فاتخذ هذه الخطوة حتى تطور من ذاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى