اخبار كل المصادرالرقيب برس

الرمثا والوحدات مباشر الان  | مباراة الوحدات والرمثا بث مباشر اليوم 14-5-2022 الدورى الأردنى المحترفين

faisal

 

مباراة الوحدات والرمثا بث مباشر اليوم 14-5-2022 تستكمل اليوم السبت مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين بمواجهتين، الأولى تجمع مغير السرحان وشباب الأردن على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء عند الساعة الخامسة والنصف، فيما يلتقي الرمثا بضيفه الوحدات عند الساعة الثامنة مساء على ستاد الحسن الدولي في إربد.مباراة الوحدات والرمثا بث مباشر اليوم.

 

مشاهدة مباراة الرمثا والوحدات فى الدورى الأردنى

و يدخل مغير السرحان اللقاء بطموح تحقيق الفوز الأول له في دوري المحترفين، بعد 4 مباريات لم يتذوق من خلالهم طعم الفوز، متأملا تكرار سيناريو مواجهته أمام المنافس ذاته، بعد أن تجاوزه بهدف نظيف في بطولة الدرع مطلع الموسم الحالي.

 

ويعول المدرب خالد الدبوبي على منذر الزعبي في حراسة المرمى، ومعه أحمد خصاونة، قصي طنوس، سبيع الحموي، أحمد الشديفات، محمد العملة، حمزة الشمالي، مجاهد الزواهرة، حسام الزيود، صهيب أبو هشهش ومحمد الجوهري.
في الجهة المقابلة، لن يغير المدير الفني لفريق شباب الأردن وسيم البزور تشكيلته، بالاعتماد على أحمد جعيدي، شوقي القزعة، سليم عبيد، أحمد أيمن، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، فضل هيكل، وسيم الريالات، خالد الدردور، زيد أبو عابد ودوجلاس.

 

 

اليوم السبت 14 مايو 2022 يتقابل الوحدات والرمثا على ملعب الحسن فى الاسبوع السادس من الدوري الأردني للمحترفين

 

مباراة الوحدات والرمثا اليوم بث مباشر

 

المباراة : الوحدات ضد الرمثا

البطولة : الدوري الأردني للمحترفين

موعد المباراة : السبت 14 مايو 2022

القناة الناقلة : الاردن الرياضية

 

 

بث مباشر الوحدات والرمثا اليوم

 

يمكنكم مشاهدة مباراة الوحدات والرمثا بث مباشر اليوم فى الدوري الأردني للمحترفين بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة بدقائق

الساعة 7:00 بتوقيت مصر

الساعة 8:00 بتوقيت السعودية

الساعة 9:00 بتوقيت الامارات

الساعة 8:00 بتوقيت الاردن

الساعة 6:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

 

 

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock