اخبار كل المصادررياضةوكالة الناس

جويحان يفوز بلقب سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان – وكالة الناس الاخبارية



 

 
وكالة الناس – حقق المتسابق شاكر جويحان لقب سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الذي أقيم اليوم الجمعة.
وفاز جويحان باللقب للمرة الثانية على التوالي، على متن سيارة ميتسوبيشي بروتو تايب 7، محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة وقدره 1.50.093 دقيقة وهو زمن أفضل من الذي حققه في السباق العام الماضي 2020 والبالغ 1.51.249 دقيقة، ولم يستطع جويحان كسر الرقم القياسي المسجل العام 2019 باسم المتسابق خاتشيك شاديان بزمن 1.48.28 دقيقة.
وجاء المتسابق مصطفى عطاري في المركز الثاني على متن سيارة ايفو7، محققاً أفضل زمن له في السباق بالجولة الأولى والبالغ 1.52.025 دقيقة وحل المتسابق غيث وريكات في المركز الثالث على متن سيارة ايفو 7 بروتو تايب، محققا أفضل زمن له في السباق في الجولة الثانية والبالغ 1.52.922 دقيقة.
وتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة لكافة المتسابقين، وبلغ طول المسار 3000 متر والبداية 203 امتار، والنهاية 446 مترا وفرق الارتفاع 243 مترا، ويبلغ مستوى التدرج 8 %.
وفي نهاية السباق توج وزير الشباب عضو مجلس الأردنية لرياضة السيارات المهندس محمد النابلسي الفائزين في السباق.
وأقيم السباق بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات، وبرعاية زين الأردن.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock