اخبار كل المصادررياضة

برشلونة يعلن رحيل لاعب ثالث عن صفوفه خلال صيف 2021

وكالات – مصدر الإخبارية

رفع نادي برشلونة الإسباني النقاب عن مغادرة لاعب ثالث لصفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وقال برشلونة في بيان له الثلاثاء: “توصلنا إلى اتفاق مع نادي أولمبيك مارسليا على انتقال كونراد لا فوينتي، مقابل 3 ملايين يورو، على أن يحتفظ برشلونة بحصة من قيمة انتقاله إلى أي فريق آخر مستقبلا”، حسبما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية.

وبهذا الإعلان يعتبر لا فوينتي ثالث لاعب يرحل عن صفوف برشلونة في صيف عام 2021، بعد جان كيلر توديبو الذي انضم إلى نيس الفرنسي، وماتيو فرنانديز الذي فسخ النادي تعاقده بناء على رؤية المدير الفني رونالد كومان.

وكان لا فوينتي انضم إلى نادي برشلونة في 2014، قادماً من نادي فوتبول دام الإسباني، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول لبرشلونة، خلال الموسم الماضي، ولعب 3 مباريات ضد دينامو كييف وفرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا، وكورنيلا في كأس ملك إسبانيا.

فيما لم يلعب لا فوينتي في أي مباراة رسمية مع الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني “الليغا”.

على صعيد آخر كشفت قناة تلفزيونية إسبانية عن مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مستقبله مع نادي برشلونة، موضحة أنه ينوي الاستمرار مع برشلونة لمدة موسمين آخرين، حتى عام 2023، مع الراتب السنوي نفسه.

وذكر برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير في وقت سابق أن ميسي اتفق مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، على تفاصيل العقد الجديد، وأن الفريق الكتالوني بحاجة ماسة إلى توفير سيولة مادية من أجل عقد الأرجنتيني، ما يعني أنه لن يعقد أي صفقات جديدة هذا الصيف.

بينما أفادت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن ليونيل ميسي لم يتوصل إلى أي اتفاق، حيث يركز على مشوار المنتخب الأرجنتيني في مسابقة “كوبا أمريكا”، نافية إعلان برشلونة تجديد العقد رسمياً.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى