CNN بالعربيةاخبار كل المصادررياضة

تشيلسي يفوز على ريال مدريد.. ويواجه مانشستر سيتي في نهائي أبطال أوروبا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول نهاية الشهر الجاري، بعد فوزه بهدفين نظيفين في مرمى منافسه ريال مدريد الإسباني.

وسجل تيمو فرنر وماسون مونت هدفا النادي الإنجليزي في الدقيقتين 27 و85 خلال مباراة إياب نصف النهائي التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج. وبذلك تكون نتيجة فوز تشيلسي في مباراتي الذهاب والعودة 3 – 1.

وكان تشيلسي مُسيطرًا على أحداث المباراة، بينما تألف حارس ريال مدريد تيبو كورتوا في صد العديد من الكرات الخطرة على مرماه.

وقام ريال مدريد بمناورات متكررة لإدراك التعادل دون أن تُسفر عن أهداف في مرمى الخصم، الذي أحبطت دفاعاته محاولات النادي الملكي.

ومن المقرر يلتقي تشيلسي ومانشستر سيتي، في نهائي البطولة بمدينة إسطنبول في 29 مايو/ أيار. وهذا هو النهائي الإنجليزي الأول منذ 2008، وحينها خسر تشيلسي من مانشستر يونايتد.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock