اخبار كل المصادررياضةوكالة الناس

جدول اياب الدوري ومباريات الوحدات المؤجلة – وكالة الناس الاخبارية

وكالة الناس ــ أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات دوري المحترفين 2022، من الأسبوع الثامن وحتى السادس عشر، بالإضافة إلى مواعيد مباريات فريق الوحدات التي تأجلت خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويراعي الجدول منح الأندية الفترات المناسبة بعد عودة لاعبي منتخب النشامى والمنتخب الوطني ت 23، من الاستحقاق القاري، إلى جانب إقامة المباريات المؤجلة لنادي الوحدات قبل انطلاق مرحلة الإياب، وفترة إقامة مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الاردن، والمقررة من 15-23 آب المقبل.

وسيصدر الاتحاد جدول مباريات الأسابيع المتبقية من دوري المحترفين تباعاً، بعد اتضاح هوية الفرق المتأهلة للأدوار المتقدمة من بطولة كأس الأردن، لتجنب إجراء أي تعديل على الجدول الذي سيراعى منح الفرق المشاركة في البطولتين فترات الراحة المناسبة.

في المقابل، ستبدأ المباريات المقررة على ستاد مدينة الأمير محمد، عند الساعة (8:30) مساء، واللقاءات المقررة على ملعب العقبة عند الساعة (9:30) مساء، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة في محافظتي الزرقاء والعقبة خلال أشهر الصيف.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock