اخبار كل المصادررياضةوكالة الناس

الاتحاد يعاقب الفيصلي والرمثا بسبب الجمهور – وكالة الناس الاخبارية



وكالة الناس ــ أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، اليوم الإثنين، جملة من العقوبات و غرامات مالية متفاوتة القيمة بحق أندية ولاعبين وأعضاء ورؤساء، بناء على تقارير مراقبي المباريات.

وكان من أبرز القرارات التأديبية تغريم نادي الرمثا مبلغ (1000) دينار عملا بأحكام المادة (88/3) من اللائحة التاديبية و تغريم نادي الفيصلي مبلغ (750) دينار عملا باحكام المادة (88/2) من اللائحة التاديبية بسبب جمهوري الفريقين.

 
كما تقرر أيضا تغريم نادي الصريح مبلغ (200) دينار عملا باحكام المادة (53) من اللائحة التاديبية والمادة (29/2/3/1) من لائحة البطولات

 
كما قررت اللجنة تغريم عضو مجلس إدارة نادي مغير السرحان علي محمد السرحان (500) دينار باحكام المادة (71) من اللائحة التاديبية

 
وقررت اللجنة  تغريم نادي سحاب مبلغ (500) دينار عملا باحكام المادة (88/1) من اللائحة التاديبية و تغريم نادي الفيصلي مبلغ (1000) دينار عملا باحكام المادة (88/3) من اللائحة التاديبية.

 
كما تقرر تغريم نادي الحسين مبلغ (500) دينار عملا باحكام المادة (88/1) من اللائحة التاديبية و تغريم نادي الصريح مبلغ (200) دينار عملا باحكام المادة (53) من اللائحة التاديبية والمادة (29/2/3/1) من لائحة البطولات.

 
كما قررت اللجنة إيقاف رئيس نادي مغير السرحان عبدالله مقداد السرحان (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2500) دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار والمنصة الرسمية اثناء فترة الإيقاف عملا باحكام المواد (78) و (87/1) من اللائحة التاديبية.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock