التخطي إلى المحتوى
أقوي خلطة مغربية لتبييض الجسم والمناطق الحساسة في أسبوع بمكونات منزلية



أقوي خلطة مغربية لتبييض الجسم والمناطق الحساسة في أسبوع بمكونات منزلية – ثقفني























أقوي خلطة مغربية لتبييض الجسم والمناطق الحساسة في أسبوع بمكونات منزلية، تحلم كل النساء بجسم مثالي خالي من أي عيوب حتي تزداد ثقتها في نفسها،  خاصة وأن ظهور اللون الداكن في بعض مناطق الجسم أو في المنطقة الحساسة يسبب نوع من الإزعاج والإحراج، مما يجعلها تبذل مجهود كبير في البحث عن المنتجات الفعالة في تبييض هذه الأماكن حتي تتخلص من هذه المشكلة، ولكن بدلاً من ذلك تتوافر العديد من المكونات طبيعية الآمنة علي بشرة الجسم وليس لها أي آثار جانبية.

خلطة جبارة لتبييض الجسم والأماكن الحساسة في وقت قياسي لجسم مثالي

تبييض الجسم والأماكن الحساسة من أهم الأمور التي تشغل الكثير من النساء وخاصة الفتيات المقبلات علي الزواج، حيث تريد أن تتمتع بجسم أبيض وجذاب ولكن هناك عادات خاطئة نقوم بفعلها،  وهي استخدام كريمات إزالة الشعر أو الشفرات للتخلص من الشعر الزائد مما يسبب الاسمرار في منطقة العانة.

خلطة النشا والجليسرين وماء الورد لتبييض الجسم والمناطق الحساسة في أسبوع

يعمل النشا علي تفتيح البشرة ويخفف من البقع الداكنة ويساعد في تضييق المسام الواسعة ، والجليسرين يساعد في تبييض الجسم والمناطق الحساسة كما يزيل الاسمرار ويوحد لون البشرة، وماء الورد يمنح البشرة ترطيب ورائحة منعشة لمنطقة العانة ويمنع جفاف الجلد.

مكونات خلطة تبييض الجسم والمناطق الحساسة في وقت قياسي

  • 2 ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  • ملعقة كبيرة من الجليسرين.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.
  • 1/2 صابونة دوف مبشورة.
  • 1/2 كوب حليب.

طريقة تحضير الخلطة وكيفية تطبيقها لجسم جذاب وناصع البياض

  • قومي بتسخين الحليب في قدر صغير علي النار ثم أضيفي الصابون وامزجيه حتي يذوب، ثم أضيفي النشا والجليسرين وماء الورد واخلطي المكونات جيداً.
  • ضعي الخلطة في وعاء محكم الغلق لمدة ليلة كاملة في الثلاجة، وبعد ذلك ادهني الجسم والمناطق الحساسة وتترك طوال الليل ثم تغسل في الصباح بالماء، وتستخدم كل يوم في الأسبوع الأول ثم 3 مرات في الأسبوع الثاني لنتيجة أفضل.
  1. اكتب اسمك على صورة “جمعة مباركة” تهنئة بيوم الجمعة


error: سوف يتم التبليغ عن اي مقال مسروق من موقعنا




Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *