التخطي إلى المحتوى

برج الحوت عاطفيا هذا الاسبوع من 13 مارس وحتي 20 مارس 2021

برج الحوت عاطفيا هذا الاسبوع من 13 مارس وحتي 20 مارس 2021 .. في بداية كل شهر ، ترحب بنا الخبيرة والفلكية اللبنانية ماغي فرح لتخبرنا عن أهم التنبؤات الفلكية لبرج الحوت  فقط تابعونا واعثر على نصائح فرح.

مارس هو شهر الأبراج ، فالشمس في المنزل ، وهذا شهر بهيج والشمس مشرقة. قد يدخل شخص جديد إلى عالمك ، ولكن قد يتناقض علم التنجيم معك ويشير إلى مشكلات عائلية أو عاطفية. تفاجأ بإشاراتك ضد المريخ ، لأنك قد تواجه بعض المشاكل والحوادث وحتى الإرهاق. ومع ذلك ، بقي كوكب الحب في برجك لمدة ثلاثة أسابيع ، ولديك لمستك وسحرك.

ما هو البرج المناسب للزواج من برج الحوت

ستجد دائمًا أن برج الحوت يولد بلطف وعاطفة. إنهم ملوك الرومانسية وحساسون للغاية. هذا يتسبب في تأثرهم بالأحداث المختلفة والأشياء التي تدور حولهم.

بالإضافة إلى ذلك ، فهم يجيدون التعبير عن مشاعرهم بكل الطرق الممكنة ، ويميلون إلى التصرف تنازلات وتضحيات في المحبة. كما أنهم لا يحبون العلاقات القصيرة غير الرسمية.

كما أنهم ينجذبون إلى الأشخاص الرومانسيين. إنهم يبحثون عن الأشخاص من حولهم لجعلهم يشعرون بالولاء والثقة والأمان لأنفسهم. في الفقرات التالية من هذه المقالة ، سنناقش معكم أنسب كوكبة للزواج من برج الحوت ، نثبت سبب توافقها أيضًا.

كيفية التعامل مع فتاة برج الحوت

فتاة الحوت حالمة جدا ورحيمة وقد يجد بعض الناس صعوبة في فهمها والتعامل معها ولكن هناك بعض التقنيات التي تسهل التعامل معها ومنها في بعض الأحيان يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار رغبتها في التزام الصمت وانتظارها حتى تتجدد وتتحدث معها. يجب أن يدعمها الأشخاص من حولها عندما تكون في حالة ألم ومنحها ما يكفي من الوقت والمساحة حتى

تتمكن من تحمل الألم والعودة إلى طبيعتها. يجب أن تستمع إلى فهمها العميق لمعنى الحياة ، وأن تبدي اهتمامًا بالحياة من خلال الاستماع إلى اقتراحاتها واقتراحاتها. يجب أن يتفهم الأشخاص من حولها عاطفتها ويقدروا حسها الفكاهي والطبيعة الشبيهة بالأحلام لنفسها وللآخرين ؛ لأنها غالبًا ما تغمرها هذه المشاعر

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت عاطفيا

سيكون هناك مشاجرات ومواجهات هذا الأسبوع ، فليس من المناسب أن تفتح زهرة على القوس. فهذا سيسبب مشاكل عائلية وخلافات مع زوجك أو حبيبك ، لذلك كوني أكثر حذرا واحم عائلتك .. الزواج والاستقرار العاطفي .. هناك ليست مسؤوليات معقدة ، فالجو الذي سيثير عدم رضاك ​​في كل مكان قاسٍ ومتطلب يتطلب الكثير من التحمل والشعور بالرحابة.

 

The post برج الحوت عاطفيا هذا الاسبوع من 13 مارس وحتي 20 مارس 2021 appeared first on القلعة.

Source link
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *