التخطي إلى المحتوى
مباريات كأس الأردن دور الـ 32 لكرة القدم | #الوحدات والحصن #الصريح والقطن #الجزيرة ورباع السرحان #معان والعربي مباشر اليوم الجمعة 19- اغسطس- 2022

مروان مصطفى

مباريات كأس الأردن دور الـ 32 لكرة القدم | #الوحدات والحصن #الصريح والقطن #الجزيرة ورباع السرحان #معان والعربي مباشر اليوم الجمعة 19- اغسطس- 2022

مباريات كأس الأردن دور الـ 32 لكرة القدم | #الوحدات والحصن #الصريح والقطن #الجزيرة ورباع السرحان #معان والعربي مباشر اليوم الجمعة 19- اغسطس- 2022 مباشر اليوم الجمعة 19- اغسطس- 2022 حيث تتواصل اليوم مواجهات الدور الـ 32 لبطولة كأس الأردن بكرة القدم، حيث تقام 4 مواجهات مرتقبة.

كأس الأردن

حيث يواجه في السادسة مساء فريق الصريح نظيره أم القطين على ستاد الحسن باربد، وفي ذات الوقت يضرب الجزيرة موعدا مع رباع السرحان في لقاء يقام على ستاد عمان الدولي.

كما يتقابل اليوم الجمعة ايضا فريق الوحدات منافسه الحصن في الثامنة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يلاقي معان نظيره العربي في ذات التوقيت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ولأن الأفضلية الفنية في المواجهات لصالح فرق الوحدات والصريح والجزيرة ومعان حيث يتمتعون بجاهزية فنية عالية جراء مشاركتهما منذ بداية الموسم في بطولة الدوري فضلا عن فارق الامكانات، دون الاغفال أن عنصر المفاجآت قد يكون حاضرا.

هذا وتبحث الفرق عن الفوز ولا سواه بهدف ضمان استكمال مشوارها في بطولة كأس الأردن، حيث تنص تعليمات دور الـ 32 على خروج المغلوب من مرة واحدة.

 

هذا وقد انطلقت امس مواجهات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن بكرة القدم، حيث التقى سحاب مع الوحدة عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبل أن يواجه مغير السرحان نظيره صما عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد، وبذات التوقيت يلتقي السلط مع الخالدية على ستاد عمان.

واليوم الجمعة يستقبل الصريح نظيره أم القطين عند السادسة مساء غد على ستاد الحسن، وبذات التوقيت يلتقي الجزيرة مع رباع السرحان على ستاد عمان، وتقام عند الثامنة والنصف مساء مباراتان. و يواجه الوحدات نظيره الحصن على ستاد الملك عبدالله الثاني، ومعان مع العربي على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

كاس الاردن مباريات السبت 20-8-2022

اما مباريات السبت فسيلتقي شباب الأردن مع شباب نزال عند السادسة مساء غدا السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني، وبذات التوقيت يواجه الرمثا نظيره الأهلي على ستاد الحسن.

فيما يستقبل الفيصلي فريق الطرة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان، وفي نفس الوقت يواجه شباب العقبة نظيره بلعما على ستاد الأمير محمد..

 

مباريات الاحد كاس الاردن

اما مباريات الاحد المقبل فيتقابل اتحاد الرمثا نظيره جرش عند السادسة مساء الأحد المقبل على ملعب الأمير هاشم، وبذات التوقيت يلتقي البقعة مع سحم على ملعب السلط، والسرحان مع دير علا على ملعب السرحان، فيما يلتقي الحسين مع كفرسوم عند الثامنة والنصف على ستاد الحسن.

وتختتم مواجهات دور الـ 32 بمواجهة الجليل مع عمان FC عند السادسة مساء الاثنين المقبل على ملعب الأمير هاشم.

 

نظام بطولة كأس الاردن

وبحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

اما المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة،

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين أيضاً.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *