التخطي إلى المحتوى
طرق التواصل عبر الواتساب بدون حفظ الرقم علي الهاتف

[ad_1]

وفر تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب إمكانية التواصل مع المستخدمين الغير موجودين في سجل الهاتف بدون حفظ أرقامهم، حيث يحرص الواتساب علي خصوصية وحماية المستخدمين ومنع من قبل التواصل مع الأرقام غير المسجلة، لمنع الإزعاج والمعاكسات وللحفاظ علي خصوصية المستخدمين، وأتاح التطبيق هذه الخدمة لمطالبة الكثير بالتواصل مع أرقام غير المسجلة في حالة إذا كان خاص بشركة أو لشخص يتواصل لمرة واحدة فقط.

ماذا يحدث إذا لم توافق على شروط واتساب الجديدة في 15 مايو؟

وفي السطور التالية نتعرف علي الطرق المختلفة للتواصل من خلال الواتساب دون حفظ الرقم من خلال استخدام رابط راسلني أو من خلال مجموعات الواتساب.

التواصل عبر استخدام رابط “راسلني”

يوفر تطبيق الواتساب ميزة التواصل عن طريق رابط راسلني حيث يمكن للأشخاص الراغبين في التواصل مع المستخدمين دون الحاجة لتسجيل الرقم أو إعطائه رقم الهاتف حيث تصلح هذه الخاصية للتواصل مع الأرقام غير المسجلة، حيث تعمل الخاصية بطريقة سهل تتيح رابط بالرقم ويمكن لأي مستخدم الضغط علي الرابط الموجود دون أن يعرف رقم الهاتف المسجل ويمكن التعديل علي الرابط وإضافة اي رقم هاتف غير مرغوب التسجيل.

ويمكن للمستخدمين إضافة رقم الهاتف في نهاية رابط راسلني ومن ثم يتم وضعه هذا الرابط في المتصفح المستخدم سواء كان علي الكومبيوتر أو علي الهاتف، ومن بعدها يتم إزالة كلمة نمبر ويضع مكانها رقم الهاتف بمعني في حالة الرغبة في إضافة الرقم 0112357 سيتم وضعه علي النحو التالي 0112357https://wa.me/، ومن بعدها يتم نسخ الرابط ووضعه في المتصفح لتظهر صفحة جديدة ومنها يتم الضغك علي Continue to chat لتبدأ في التواصل عبر واتساب من جميع الهواتف الأندوريد أو الهواتف أو تطبيقات الكومبيوتر.

طرق التواصل عبر الواتساب بدون حفظ الرقم علي الهاتف 1 16/6/2021 - 5:13 م
طرق التواصل عبر الواتساب بدون حفظ الرقم علي الهاتف

التواصل من خلال مجموعات واتساب

يمكن لمستخدمي الواتساب التواصل مع أي مستخدم مشترك في المجموعات التي تتواجد فيها بدون أن يسجل رقم الهاتف علي الجوال، حيث يتيح تطبيق الواتساب إمكانية الرد علي الرسائل بشكل خاص بدون التقيد بمجموعة ولكن في بداية الأمر يجب علي مستقبل الرسالة الموافقة عليها حتي يتمكن من الرد عليها.
ويمكن التواصل في مجموعات الواتساب لمستخدمي جهاز الآيفون من خلال الضغط بشكل مطولة علي الرسالة التي تدعم خاصية 3D touch ومن بعدها يتم اختيار Reply Privately، ويمكن لمستخدمي أجهزة الأندرويد التواصل عبر مجموعة الواتساب من خلال تحديد الرسالة ومن ثم يتم الضغط علي علامة النجوم الثلاثة الموجودة في أعلي الصفحة ومن ثم يتم اختيار خيار Reply Privately أو من خلال الضغط عيل رقم الهاتف ومنه يتم اختيار إرسال رسالة إليه.

[ad_2]

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *