التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق تويتر لاندرويد واجهزه ios اخر تحديث 2021

[ad_1]

لا غنى عن مواقع التواصل اليوم، فمن بين هذه المواقع يعد من المواقع المفضلة لدى الكثيرين وربما يكون الموقع الأكثر تأثيراً بين مواقع التواصل المختلفة، وذلك لقصر التغريدات التي يتم إرسالها وكثرة المستخدمين بالإضافة إلى العديد من الأسباب، وهذا هو سبب استخدام تطبيق Twitter Android وهو التأثر بالرأي العام وتقديم فكرة للجميع في غضون ساعات قليلة عبر الهاشتاج، كما أنه يستخدم للأغراض التجارية والإعلانية إلى حد كبير ويحقق نتائج جيدة.

تحميل تطبيق تويتر لاندرويد واجهزه ios اخر تحديث 2021 1 13/6/2021 - 7:37 م

يحتوي تطبيق Twitter على عدد كبير من التغريدات التي يتم إرسالها في دقائق بدلاً من ساعات على مدار اليوم، يمكنك أن تتخيل أن عدد التغريدات التي يتم إرسالها في اليوم سيكون بالطبع كبيرًا جدًا.لهذا السبب من المهم جدًا أن يكون لديك حساب على هذا الموقع المهم، وهذا يوضح لك كيفية استخدام المنصة للتأثير على أفكار الآخرين. بالطبع، هذا بسبب العدد الكبير لمستخدمي تطبيق Twitter لأجهزة iPhone و Android  شيء آخر هو سهولة استخدامه وقصر الرسالة المرسلة من خلال هذا التطبيق أو ما يسمى بتغريدة لا تتعدى 140 حرفًا حتى يتمكن المستخدم من قراءة عدد كبير من التغريدات في وقت قصير لأنها لن تكون كذلك. ممله بالنسبة له، لذلك من المهم معرفة كيفية استخدام هذا الموقع بشكل احترافي حتى لا يفوتك العالم من حولك.

ما الجديد في تحديث تويتر 2021 ؟ مميزات تحديث تويترالجديد

تستمر تحديثات Twitter العربية طوال العام الحالي ، حيث أطلق Twitter أخيرًا ميزة القصص، وستصل الميزة حاليًا إلى جميع المستخدمين تدريجياً، ويحاول Twitter أيضًا إيجاد طرق جديدة لمحاربة الحسابات المزيفة والاحتجاجات ضد قرارات التعليق التي قدمت من المستخدمين. لمن تم تعليق حساباتهم، والعديد من الميزات الجديدة.

  • ميزة التغريدات الصوتية الحية Twitter Spaces

أعلن موقع تويتر مؤخرًا عن عزمه إطلاق ميزة جديدة تنافس تطبيق كلوب هاوس الجديد وهي ميزة التغريدات الصوتية، وتهدف الميزة الجديدة إلى استخدام التغريدات الصوتية المباشرة، وتتوافر حاليًا الميزة الجديدة لبعض مستخدمي أندرويد، ومن خلال الميزة الجديدة، يمكنك إنشاء غرف صوتية وإضافة مستخدمين، تمامًا كما تفعل في تطبيق Club House.

  • ميزة سوبر فولو Super follow للربح المادي من التغريدات

أعلن موقع تويتر عن ميزة التتبع الفائق، وهي الميزة المخصصة لمنشئي المحتوى والمؤثرين لكسب الرسوم من خلال تغريداتهم، من خلال إنشاء اشتراك شهري للوصول إلى المحتوى الإضافي الخاص بهم. يمكن للمستخدمين الذين يدفعون الرسوم الوصول إلى تلك التغريدات بعد الاشتراك في الخدمة، والتي لا تزال قيد الاختبار.

  • ميزة التسوق الالكتروني عبر تحديث تويتر Twitter shoping

أتاح Twitter وظيفة جديدة من خلال تطبيقه وهي وظيفة الشراء عبر الإنترنت من خلال التطبيق، حيث من المتوقع أن يظهر زر الشراء بجوار المنتجات المعلن عنها من خلال التطبيق، ويمكن للمستخدم الضغط على زر الشراء، لشراء المنتج الذي يريدونه، ومن المتوقع أن يبدأ نشر الوظيفة الجديدة مباشرة بعد الإعلان عنها من خلال تطبيق Twitter، يتيح هذا الزر الجديد لمنشئ المحتوى التسويقي مشاركة الروابط لجميع المنتجات وعرض تفاصيل أي منتج تنشره مباشرة في التغريدة نفسها، بما في ذلك اسم المنتج واسم المتجر وكذلك سعر هذا المنتج.

  • ميزة التغريدات المؤقتة أو القصص Fleets عبر تحديث تويتر الجديد

أضاف Twitter مؤخرًا ومن خلال تحديث Twitter الجديد، وظيفة التغريدات أو القصص المؤقتة، وهي وظيفة تمت إضافتها سابقًا في عدة دول على أساس تجريبي، ومن المتوقع أن تصل إلى باقي المستخدمين في الأيام المقبلة، الوظيفة الجديدة . يسمح للمستخدمين بإضافة تغريدة مؤقتة يمكن أن تكون صورًا أو مقاطع فيديو أو نصوصًا. تغريدة تختفي بعد 24 ساعة من نشرها.

  • إضافة ميزة الايموجي عبر الرسائل الخاصة في ابديت تويتر

في تحديث Twitter الجديد في وقت سابق من هذا العام ، تمت إضافة ميزة الرموز التعبيرية عبر الرسائل الخاصة ، حيث يمكن للمستخدم الآن إضافة أي رمز تعبيري يريده أثناء المحادثة عن طريق النقر المزدوج على علامة القلب بجوار نص المحادثة للرد عبر الرموز التعبيرية.

  • إضافة عدة علامات تبويب جديدة ضمن قائمة معلومات الحساب

في آخر تحديث لـ Twitter، تمت إعادة تصميم تطبيق Twitter بطريقة جديدة، ومن بين علامات التبويب الأكثر بروزًا التي تمت إضافتها إلى تطبيق Twitter الجديد علامة التبويب Analytics بالإضافة إلى علامة التبويب Saving Mode، من قائمة معلومات الحساب الرئيسية.

  • ميزة اخفاء الردود والتغريدات المتسلسلة للجميع

في تحديث Twitter بالعربية الصادر عن Twitter، تم إخفاء الردود على التغريدات عن الجميع، وظهرت أيقونة رمادية أسفل التغريدات في حال احتوت التغريدات على ردود عليها، وظهرت الأيقونة الرمادية أسفل التغريدة، مما يسمح بمزيد من التحكم في المحتوى ومسار المحادثة من خلال تحديث Twitter، وإخفاء التغريدات الفرعية التي لا تتعلق بالموضوع الأصلي أو الرئيسي.

تحميل تويتر اخر اصدار

1- يمكنك ذلك من هنا اذا كنت من مستخدمي الاندرويد

2- ويمكنك ذلك من هنا اذا كنت من مستخدمي ios

[ad_2]

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *