التخطي إلى المحتوى
جديد آبل.. هواتف آيفون كبيرة الحجم بأسعار منافسة


وكالات – مصدر الإخبارية

كشفت مواقع وصفحات على الإنترنت عن أن شركة آبل تسعى لتطوير فئة جديدة من هواتف آيفون ستطرحها بأسعار تنافس هواتف فئة Pro Max الحالية.

وقال موقع macrumors إن المدون الشهير Ming-Chi Kuo قد أشار إلى أن “آبل تطور هواتف آيفون ستجهز بشاشات بمقاس 6.7 بوصة، لتطرحها بأسعار تقل عن 900 دولار”.

وصرح المدون في وقت سابق أن هواتف iPhone 13 التي يتوقع طرحها العام الجاري ستكون آخر تشكيلة iPhone ستحوي أجهزة بشاشات بمقاس 5.4 بوصة، وأن هواتف آيفون التي ستطرح عام 2022 ستضم 4 نماذج، منها نموذجان مجهزان بشاشات 6.1 بوصة، ونموذجان آخران مزودان بشاشات 6.7 بوصة.

وبيّن “أن هواتف آيفون المزودة بشاشة كبيرة والتي ستطرح بسعر أقل من 900 دولار من المتوقع أن تفتقر لمستشعر Touch ID المثبت تحت الشاشة، كون آبل ستحاول اختصار تكاليف إنتاجه”.

وتعد هواتف iPhone 12 Pro Max الحالية المجهزة بشاشات 6.7 إنش تباع بسعر 1099 دولار تقريباً، أي أن أجهزة “‌iPhone‌ 14 Max” التي ستطلق العام القادم قد تكون أرخص بـ 200 دولار تقريباً.



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *