التخطي إلى المحتوى
نتائج السادس الاعدادي العراق الدور الثاني 2021 Pdf القسم العلمي الادبي والأحيائي والتطبيقي عبر موقع “نتائجنا” وزارة التربية العراقية

علياء منصور

نتائج السادس الاعدادي العراق الدور الثاني 2021 pdf، للقسم العلمي الادبي والأحيائي والتطبيقي عبر موقع “نتائجنا” وزارة التربية العراقية وزارة التربيه والتعليم العراقيه طبقت جميع الاجراءات الاحترازيه اللازمه من اجل حمايه الطلاب من خطر تفشى وباء كورونا فيما بينهم حيث تقوم بالزام كل طالب بضرورة ارتداء الكمامات بشكل مستمر اثناء تواجده باللجان المدرسيه والتباعد بمسافه لا تقل عن متر بين كل طالب والاخر حيث تم اجراء امتحانات السادس الاعدادي في ظل هذه الاجراءات المشدده التي من شأنها حماية الطلاب .

تجدر الاشارة ان الوزارة ستتيح النتيجه من خلال الموقع الالكتروني التابع لها من اجل ان تسهل علي الطلاب الاطلاع عليها وتوفر لهم الوقت والجهد المبذول حيث سيكون الاستعلام باستخدام الرقم الامتحاني فقط .

بالرقم الامتحانى الخاص بكل طالب وطالبة يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتائج للصف السادس الاعدادي حيث انه من خلال الرابط الالكترونى الذى قامت وزاره التربيه والتعليم العراقيه بوضعه على الصفحه الرئيسيه الخاصه ولا يحتاج الطلاب الذهاب المدارس للاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادى .

وبلغ عدد الطلاب الذين قاموا باداء امتحانات الصف السادس الإعدادى حوالى 483 ألف طالب وطالبة واكثر فى جميع محافظات العراق وحاليا يترقبون ظهور النتائج حيث انها تظهر فى نفس الوقت فى جميع محافظات العراق .

خطوات الاستعلام عن نتيجة 6 اعدادي العراق

نستعرض لكم من خلال هذه الفقره مجموعه من الخطوات الهامة التي تتمكنون من خلالها بالتعرف علي

نتيجة الطلاب فور ظهورها وذلك باتبع الاتي :

اولا : يجب على الطالب الدخول الى الموقع إلالكترونى للوزاره ثم يقوم بتسجيل الدخول بالبريد الخاص بهم .

ثانيا : يتم الضغط على ايقونه خدمات الطلاب ثم يقوم باختيار ايقونه “النتائج الخاصة بالصف السادس الإعدادي الدور الأولى ” من القائمه الموجودة أمام الطالب .

ثالثا : بعد ذلك يتم اختيار المرحلة التعليمية و الصف الخاص بالطالب ثم ادخال كافة البيانات الشخصية المطلوبه

رايعا : يتم الضغط على زر ” استعلام عن النتائج ” وسوف تظهر النتيجة بشكل مباشر امام الطالب .

 كيفية الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني pdf، للقسم العلمي الادبي والأحيائي والتطبيقي,

من خلال موقع وزارة التربية العراقية. حيث أعلنت الوزارة انها اقتربت من إتمام تصحيح أوراق الامتحانات, والتدقيق الجيد ووضع درجات الطلاب، في التخصصات العلمي والأدبي والأحيائي والتطبيقي، وأكدت الوزارة أن عملية نشر النتائج لن تطول كنتائج الدور الأول نظرا لقلة عدد الممتحنين خلال الدور الثاني، وسوف يتم الإعلان عنها في آن واحد، في مختلف المحافظات في الوطن بدأ بمحافظة الأنبار، وبابل، بغداد، محافظة ميسان، المثنى، النجف، نينوى، ومحافظة القادسية، صلاح الدين، السليمانية، واسط, البصرة، ذي قار، ديالى، دهوك، أربيل، كربلاء، وكركوك.

أعلنت وزارة التربية العراقية عن توفير موقع رسمي لاستخراج نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني الخارجي. ليتمكن كل طالب وطالبة في العراق من استخراج نتائجهم إلكترونيا وبكل سهولة فور ظهور النتائج رسميا. وهذه هي خطوات استخراج نتائج السادس الإعدادي 2021 دور ثاني :

 

رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني الخارجي

أعلنت وزارة التربية العراقية عن توفير موقع رسمي لاستخراج نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني الخارجي. ليتمكن كل طالب وطالبة في العراق من استخراج نتائجهم إلكترونيا وبكل سهولة فور ظهور النتائج رسميا. وهذه هي خطوات استخراج نتائج السادس الإعدادي 2021 دور ثاني :

 

 

رابط موقع نتائجنا  للحصول على النتيجة

 

 

المصدر
Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *