التخطي إلى المحتوى
نهائي كاس الاردن مباشر | مباراة الفيصلي والسلط بث مباشر الان الخميس 25-11-2021 في نهائي كأس الأردن

faisal

 

نهائي كاس الاردن مباشر | مباراة الفيصلي والسلط بث مباشر الان الخميس 25-11-2021 في نهائي كأس الأردن حيث أسدل الستار على مباريات الدور نصف نهائي من بطولة كأس الأردن، حيث حجز فريقا الفيصلي والسلط مقعدهما في المباراة النهائية. واستطاع فريق السلط أن يصل إلى نهائي كأس الأردن للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الحسين إربد بنتيجة 2-0 في نصف النهائي، فيما فاز الفيصلي على الوحدات 3-1.

 

ويواجه فريق الفيصلي نظيره السلط في نهائي كأس الأردن مساء اليوم الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. يبحث الفيصلي والسلط الخميس، عن التتويج بلقب كأس الأردن، عندما يتواجهان في مباراة جماهيرية مثيرة تجمعهما على ستاد عمان الدولي. ويأمل الفيصلي إحراز اللقب لمصالحة جماهيره، بعد الإخفاق في بطولتي الدرع والدوري، إلى جانب مواصلة تربعه على عرش لائحة الأبطال، للمسابقة التي توج بلقبها “20” مرة. بدوره، فإن السلط يقف أمام فرصة تاريخية لتحقيق أول الألقاب على صعيد المسابقات الخاصة بالأندية المحترفة، حيث يعتبر وصوله للمباراة النهائية الأول في مسيرته. وكان الفيصلي تأهل للمباراة النهائية عقب الفوز المستحق الذي حققه على الوحدات “3-1″، فيما اجتاز السلط منافسه الحسين إربد بهدفين نظيفين.

 

نهائي كاس الاردن مباشر

 

تبدو القدرات الفنية لدى الفريقين متكافئة، حيث يتسلحان بعناصر الخبرة والمواهب الشابة القادرة على حسم المباراة. وأصبحت الأوراق مكشوفة للمدربين، فالفيصلي ربما سيعتمد ذات الأسلوب والتشكيلة التي ظهرت في المباراة السابقة أمام الوحدات، والأمر ينسحب على السلط. ويمتاز أداء الفيصلي بالسلاسة والتنويع الهجومي بفضل اعتماد اللامركزية في تحركات لاعبي الوسط وتحديداً أنس جبارات والرشدان، إلى جانب ثلاثي الهجوم صيصا والرواشدة وعطار.

 

مباراة الفيصلي والسلط بث مباشر

وسيعمل فريق السلط جاهداً على فرض الرقابة اللازمة على المثلث الهجومي للفيصلي والحد من خطورته، قبل التفكير بشن هجمات يقودها عبيدة السمارنة وزيد أبو عابد والتونسي بلال خفيفي. وتبرز خطورة فريق السلط بمهاجمه الكاميروني رونالد وانجا الذي توج هدافاً للدوري، فهو يتمتع ببنية جسدية قوية وطول فارع وقدرة على المراوغة واتخاذ الأماكن المناسبة للتسجيل، ما سيفرض على مدافعي الفيصلي أنس بني ياسين وبراء مرعي، توخي الحذر.

 

السلط والفيصلي مباشر

وسيجتهد محمود الحديد وجمال أبو عابد مدربي الفيصلي والسلط في البحث عن حلول تقودهما لفرض السيطرة على منطقة العمليات التي ستكون نقطة الانطلاق الأهم نحو تحقيق الفوز. وعلى صعيد حراسة المرمى، فإن التكافؤ سيكون حاضراً، حيث سيدافع عن عرين الفيصلي يزيد أبو ليلى وعن مرمى السلط معتز ياسين وكلاهما تواجدا في معسكر النشامى الأخير في أوروبا، ويتمتعان بحضور قوي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسلط في نهائي كأس الأردن

 

وتُنقل المباراة النهائية في بطولة كأس الأردن بين فريقي الفيصلي والسلط عبر قناة الأردن الرياضية.يُذكر أن فريق الرمثا هو من نجح في الحصول على لقب الدوري الأردني، بعد منافسة شرسة مع نظيره الوحدات.

 

موعد مباراة الفيصلي والسلط في كأس الأردن

 

الساعة 17:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر

الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسودان

الساعة 19:00 بتوقيت السعودية قطر البحرين والأردن

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسلط في كأس الأردن .

 

 

 

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *