اخبار كل المصادرمال واعمالمصدر الإخبارية

مركز معطى: 15 عملًا مقاومًا في محافظات الضفة والقدس خلال الـ24 ساعة

asaad

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

رصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” 15 عملًا مقاومًا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، شملت 4 عمليات إطلاق نار وحالة تصدّي للمستوطنين و10 مواجهات وإلقاء حجارة في مدن الضفة الغربية والقدس.

وأفاد معطى باستمرار أعمال المقاومة ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وفي التفاصيل، قُتل مستوطن وأُصيب آخر في عملية إطلاق نار، نفذها الشهيد أحمد ياسين هلال غيظان ضد مستوطنين قُرب مستوطنة “كدوميم” المُقامة على أراضي المواطنين بين قلقيلية ونابلس.

كما اندلعت مواجهات في بلدتي “العيزرية” و”وادي الجوز” بمدينة القدس تخللها عمليات إلقاء حجارة تجاه قوات الاحتلال.

فيما شهدت بلدات “سنجل” و”ترمسعيا” و”البيرة” في رام الله، مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال تخللها إلقاء حجارة صوب جنود الاحتلال.

وبحسب مركز معطى، فقد شهدت “سيلة الظهر” قضاء جنين عملية إطلاق نار تجاه قوات الاحتلال واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة تجاه جنود الاحتلال.

وأطلق مقاومون النار تجاه حاجز “زعترة” ومستوطنة “أفيتار” في نابلس، كما اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وشبان فلسطينيين في بلدة “بيتا”.

كما شهدت بلدة برقة شمال غربي مدينة نابلس تصديًا لقُطعان المستوطنين وإلقاء حجارة تجاه قوات الاحتلال.

واندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في “باب الزاوية” و”مخيم الفوار” بالخليل تخللها عمليات إلقاء حجارة تجاه قوات الاحتلال.

أقرأ أيضًا عبر مصدر: مواجهات واعتقالات في عدة بلدات بمدينة رام الله

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى