التخطي إلى المحتوى
قطر تُدشن عُملات تذكارية لبطولة كأس العالم لكرة القدم

asaad

اقتصاد – مصدر الإخبارية

دشّن مصرف قطر المركزي، اليوم الأربعاء، العُملات التذكارية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، خلال حفلٍ بالعاصمة الدوحة، قبل 11 يومًا من انطلاق البطولة.

وشارك في التدشين محافظ مصرف قطر المركزي الشيخ بندر بن محمد آل ثاني ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو وعددٍ مِن الوزراء والسفراء.

وقال المحافظ خلال حفل التدشين، إن: “العملات التذكارية مُساهمة من القطاع المصرفي لإنجاح الحدث التاريخي”.

وأضاف، أن “العملات التذكارية تعكس الإرث الحضاري والتراثي لدولة قطر، مؤكدًا على أن تنظيم كأس العالم مصدر فخر واعتزاز لنا جميعًا”.

وأشار إلى أن العُملات التذكارية تتمتع بجمال التصميم وجودة المواد المستخدمة، إضافة للقوة القانونية من حَيث القِيمة الإسمية والمواصفات.

يُذكر أن دولة قطر تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر القادمين، بمشاركة 32 منتخبًا، وذلك للمرة الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي، ومن المتوقع أن تستقبل 1.2 مليون زائر خلال 29 يومً، وتعهدت الدوحة بتقديم أفضل نسخة في تاريخ كأس العالم.

أقرأ أيضًا: بايرن ميونيخ يكشف عن حالة ماني قبيل انطلاق مونديال قطر

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *