التخطي إلى المحتوى
إيلون ماسك يبلغ موظفي تويتر بموعد عملية التسريح وتفاصيلها

(CNN)– أبلغ مالك موقع تويتر حديثا، الملياردير إيلون ماسك، يوم الخميس، موظفي شركة تويتر، عبر مذكرة، بأنهم سيتلقون إشعارا بحلول الساعة 12 ظهرا بالتوقيت الشرقي يوم الجمعة لإبلاغهم بوضعهم الوظيفي، وذلك في إطار تقليص عدد العاملين، وقال إن ذلك الإجراء “ضروري للأسف لضمان نجاح الشركة في المضي قدما”.

وقالت نسخة من المذكرة أرسلت عبر البريد الإلكتروني حصلت عليها شبكة CNN: “إذا لم يتأثر عملك، فسوف تتلقى إشعارا عبر بريدك الإلكتروني، وإذا تأثرت وظيفتك، ستتلقى إشعارا بالخطوات التالية”.

وأضافت أنه “للمساعدة في ضمان سلامة الموظفين وأنظمة تويتر، سيتم إغلاق مكاتب الشركة مؤقتا”، واختتمت الرسالة الإلكترونية بالاعتراف بأنها ستكون “تجربة صعبة بشكل لا يصدق للموظفين”.

وتأتي المذكرة بعد تقارير إخبارية تفيد بأن ماسك خطط لتسريح ما يصل إلى نصف موظفي الشركة بعد الحصول عليها الأسبوع الماضي مقابل 44 مليار دولار.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *