التخطي إلى المحتوى
كولر يدفع بمهاجم جديد في تشكيل الأهلي أمام الداخلية

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي يدرس عدم الدفع بشادي حسين مهاجم الفريق الأحمر منذ البداية في مباراة فريق الداخلية يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”:” يفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في الدفع بمحمد شريف في خط هجوم الفريق الأحمر في مباراة الداخلية كأساسي والاحتفاظ بشادي حسين على مقاعد البدلاء كورقة رابحة”.

 

وأضاف: “كولر يفكر في الاعتماد على محمد شريف وإراحة شادي حسين أمام الداخلية بسبب المجهود الكبير الذي بذله في مباراة السوبر أمام الزمالك”.

 

الدكتور أحمد أبو عبلة

وقال  الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن محمد ‏عبد المنعم مدافع الفريق، أجرى جراحة «إصلاح اعوجاج وكسر في الأنف» تحت إشراف ‏أحد الأساتذة المتخصصين في جراحة الوجه والفكين.‏

 

وأوضح أبو عبلة أن عبد المنعم يبدأ تدريبات منفردة بعد خمسة أيام من الجراحة، على أن يعود ‏للانتظام في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.‏

 

واطمأن الجهاز الطبي على حالة عبد المنعم بعد خضوعه لجراحة، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

 

وكان محمد عبد المنعم قد شارك في مباراة السوبر المصري أمام ‏الزمالك، التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد وتتويجه باللقب.

]Source link

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *