التخطي إلى المحتوى
سليماني يصل القاهرة السبت المقبل لإنهاء إجراءات انتقاله إلى الأهلي

أنهى النادي الأهلي مفاوضاته مع اللاعب فايز سليماني لاعب كورتريجك البلجيكي لضمه إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

فايز سليماني

ونجح النادي الأهلي في الحصول على موافقة ناديه كورتريجك البلجيكي لضمه إلى القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم القادم.
 
ومن المنتظر أن يصل فايز سليماني إلى القاهرة يوم السبت المقبل، وذلك للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود والإعلان الرسمي عن انتقاله إلى النادي الأهلي.

 

الانتقالات الصيفية الحالية

وكشف موقع سويسري عن استعداد ميشاك إيليا مهاجم فريق يونج بويز؛ لمغادرة أوروبا، بعد استمراره لمدة عامين رفقة الفريق السويسري وذلك بعدما ارتباط اسم اللاعب بالانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكر موقع «Nau» السويسري في تقرير، أن ميشاك إيليا صاحب الـ 25 عامًا مستعد لمغادرة القارة الأوروبية مقابل الحصول عرض مالي كبير.

وأوضح الموقع السويسري أن ميشاك إيليا قد يعود إلى اللعب في القارة الأفريقية مرة أخرى بعدما سبق وأن لعب ضمن صفوف فريق مازيمبي الكونغولي في وقت سابق.

 

ويلعب الكونغولي ميشاك إيليا صاحب الـ 25 عامًا في مركز الجناح الأيمن بالإضافة إلى مركز المهاجم الصريح.

 

وكانت بداية ميشاك إيليا مع فريق دون بوسكو لوبومباشي الرياضي قبل أن ينتقل إلى صفوف مازيمبي الكونغولي في عام 2016 وبعدها انتقل  إلى نادى يانج بويز السويسري في عام 2019.

ميشاك إيليا مع يانج بويز

وفى الموسم الأول له مع يانج بويز لعب 37 لقاءً وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصنع 9 أهداف آخرين.

وأحرز الكونغولي ميشاك إيليا مع فريق يانج بويز في الموسم الحالي 4 أهداف وذلك خلال مشاركته في 12 لقاءً، وفي الموسم الماضي لعب 43 لقاء مع يانج بويز وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصنع 9 أهداف.

مدرب أورلاندو

وفي سياق آخر أكد خوسيه ريفيرو المدير الفني الجديد لفريق أورلاندو ببراتس الجنوب أفريقي أنه لا يعرف بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، نافيًا بذلك وجود أي مفاوضات لضمه إلى فريقه خلال الفترة المقبلة.

 

وذكرت صحيفة ذا سيتزن الجنوب إفريقية: “خوسيه ريفيرو جديد في كرة القدم لكنه فاجأ الجميع في مؤتمر صحفي اليوم الخميس عندما اعترف بأنه لا يعرف من هو نجم منتخب بافانا بافانا بيرسي تاو.

 

وقال ريفيرو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام تي إس جالاكسي في الدوري الجنوب إفريقي: “استفسرنا عن إمكانية ضم بيرسي تاو ؟ أنا لا أعرف حتى اللاعب الذي تتحدثون عنه”.

 

وأضاف المدرب الإسباني: “أركز فقط على مباراتي المقبلة، واللاعبين الذين لدينا.. وبيرسي تاو ليس في فريقنا”.

 

واختتم ريفيرو تصريحاته قائلًا: “تركيزي في الوقت الحالي على اللاعبين الموجودين لدينا هنا لدينا الكثير من المواهب في مختلف المجالات والإمكانيات.. صدقوني إنها مسألة ثقة.. ذات يوم لن تسألونني عن مهاجمي أورلاندو بايرتس مُجددًا”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *