اخبار كل المصادرالخليجنجوم مصرية

بسعر كبير وخيالي.. حراج على “براد” شاي نادر بسوق الزل

أسماء صبري

في أجواء تعكس الاهتمام بالتراث، نظم سوق الزل حراجا مميزا. هذه المرة، ليس عن لوحة فنية قديمة أو عملة معدنية نادرة، بل عن براد شاي، مما يبرز مدى الشغف بالمقتنيات النادرة والفريدة بين مواطني المنطقة، وقد تداول الألاف من السعوديين مقاطع المزاد بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

براد الشاي

في المقطع المنتشر، يظهر رجل وهو يعلن عن بيع براد شاي بصوت عال في مزاد علني، حاول جذب انتباه الجمهور بالقول: “بـ 5500 ريال”.

كان الجمهور حاضرا بقوة في المزاد، فقد أظهرت اللقطات التفاعل الكبير من جانب المواطنين. كان الكثيرون يتنافسون على الحصول على هذا البراد الشاي، وقد بدأ المزاد بسعر 1000 ريال، ليصل السعر النهائي 5500، قدمها أحد المواطنين الذي يدعى “أبو صلاح”، وفي كلمته قال “أحب جمع الأشياء النادرة وتجميعها، يستحق أكثر هذا البراد”.

الحراج متنفس لمحبي القطع النادرة

إن الحراجات التي تقيمها الأسواق بين الفينة والأخرى تشكل فرصة ذهبية لمحبي القطع النادرة والتراثية لإضافة قطع فريدة ونادرة إلى مجموعاتهم الخاصة. فإذا كنت من عشاق التراث والقطع النادرة، فعليك بزيارة هذا الحراج الفريد من نوعه في سوق الزل.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى