التخطي إلى المحتوى
موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

mai abdelwahab

مازال موسم الرياض لعام 2022 مستمر حتى الآن في إبهار العالم بكل فعالياته المتنوعة، من خلال تقديم مجموعة ضخمة لكثير من الأنشطة الثقافية والحضارية، وعلى رأسها الأنشطة الترفيهية حيث يهدف الموسم إلى تقديم كم متنوع من السعادة في مجالات مختلفة لجميع مواطني المملكة السعودية وكل زوار المملكة في ذلك الوقت، وقد حرصت الهيئة العامة للترفيه في السعودية على التجديد المستمر والمتواصل في فعاليات موسم الرياض، لكي لا يشعر المواطنين بالملل من تكرار نفس الفعاليات لذلك تم الإعلان عن موعد افتتاح بوليفارد وورلد، 2022 الذي يتضمن مجموعة من الفعاليات في منطقة محددة مناسبة،  لكافة المراحل العمرية وجميع الثقافات المختلفة وتقدم وجبة ثقافية وترفيهية دسمة للزوار، نوضح في السطور التالية نوضح موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022 – 2023.

منطقة بوليفارد وورلد 2022

  • تضم هذه المنطقة عرض لأهم وأشهر الأنشطة الثقافية والحضارية لستة  دول حول العالم، وهذه الدول هي الهند وكوريا وإسبانيا والصين واليابان.
  • حيث تجد أهم ما يميز كل دولة في ركن خاص بها يستطيع الزائر أو المواطن الاستمتاع به، وممارسة أنشطتهم والتعرف على مظاهر حياتهم المتنوعة، كما تجد أيضا في منطقة بوليفارد وورلد بحيرة مائية ضخمة تعرض كل فعاليات الغوص المتنوعة.

موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

  • بدأ موسم الرياض في شهر أكتوبر من العام الحالي، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات لثلاثة شهور متتالية،  وقد تم افتتاح منطقة بوليفارد وورلد يوم 21 نوفمبر 2022 وتميزت هذه المنطقة، بوجود البحيرة الصناعية حيث يستمتع الزوار بفعاليات القوارب الممتعة وأنشطة الغوص.
  • منذ موعد افتتاح المنطقة الترفيهية بوليفارد وورلد، يستطيع الزائر الدخول من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساء كل أيام الأسبوع، على أن تنتهي الفعاليات يوم 22 يناير 2023.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *