التخطي إلى المحتوى

عن الكاتب

ركضت على مقال هذا الصباح يوضح بالتفصيل كيف تعمل شؤون المحاربين القدامى على تبسيط تعويض العجز للمحاربين القدامى. لقد اكتشفت بعد قراءة المقال أن وزارة شؤون المحاربين القدامى تعترف أخيرًا ببعض الأمراض والأمراض الخاصة بالإعاقات. وتتعلق غالبية هذه الأمراض بالمحاربين القدامى الذين خدموا في مناطق السعودية / العراق وأفغانستان.

لقد كنت أعاني من الأشياء التي كنت ألخصها على أنها مجرد جزء من التقدم في السن. لقد كنت أستيقظ من النوم بألم حاد في المفاصل في ظهري. لقد كنت أتقبل آلام المفاصل بفكر صديقي وأحتاج إلى مرتبة جديدة. لا يهم السطح الذي أنام عليه لأنني أستيقظ من نفس آلام المفاصل.

يأتي الألم ويختفي وهو أكثر انتشارًا في الصباح. أشعر دائمًا بصلابة عندما أستيقظ. بعد قراءة القائمة من VA ، يعاني الكثير من الأشخاص الذين خدموا في هذه الساحات مما يسمى فيبروميالغيا. هذا يمكن أن يفسر آلام مفاصلي.

واكتشفت أيضًا أن النساء اللاتي خدمن في هذه الساحات يعانين من تقلصات شديدة في الدورة الشهرية واضطرابات في الدورة الشهرية. أجريت مؤخرًا عملية جراحية لوقف نزيف الدورة الشهرية المفرط والتقلصات. كما تعاني النساء العاملات في الصحراء من اضطرابات إنجابية شديدة. هذا يثبت الفطرة السليمة بالنسبة لي لأن لدي حمل خارج الرحم وفقدت قناة فالوب مع واحدة فقط حاليًا.

يعاني معظم الأطباء البيطريين في عاصفة الصحراء من بقع حمراء على جلدهم. بعض البقع صغيرة ، وبعضها ضخم ، وقد سأل بعض أطباء الأمراض الجلدية عما إذا كنت قد تعرضت لمواد كيميائية.

إنه لأمر محزن أن يضطر الأشخاص الذين يخدمون بلادهم إلى التعامل مع عواقب خدمتهم بمشاكل صحية خطيرة. قدامى المحاربين الذين يعانون من مشاكل صحية خطيرة يواجهون منظمة تحاربهم بأسنان وأظافر لمنحهم الإعاقة. لقد أصبت باضطراب جلدي مزمن يسمى Hydrianitis أثناء خدمتي في الجيش. هذا المرض ليس معديًا ولكنه لا يختفي أبدًا. إنها مشكلة جلدية خطيرة للتعامل معها. هذا شيء يجب أن أعيش معه لبقية حياتي ، ولا تدفع لي وزارة شؤون المحاربين القدامى سوى 10٪ مقابل ذلك.

أود أن أحث جميع المحاربين القدامى على مراقبة ألقابهم الخاصة بالإعاقة. اكتشفت منذ وقت ليس ببعيد أنهم غيروا اسم حالة بشرتي إلى شيء آخر غير قانوني. ماذا يعني عندما يفعلون هذا؟ هذا يعني أنه إذا تفاقمت إعاقتك أو مرضك ، فلن يضطروا إلى الدفع لك مقابل ذلك. راقب الطريقة التي تسمي بها وزارة شؤون المحاربين القدامى إعاقتك أو أمراضك أو أمراضك.

لقد قمت بتضمين رابط لجميع قدامى المحاربين الذين خدموا في هذه الساحات. ارجوك اقراها. إذا تعرفت على أي من العلامات والأعراض التي تحدث لك ، فأنا أحثك ​​على تحديد موعد مع VA وتوثيقها. أريد أيضًا أن أخبر المحاربين القدامى الذين تم إعاقتهم لدرجة أنهم لا يستطيعون العمل ، يرجى مراجعة خياراتك مع إعاقة الضمان الاجتماعي. تقبل إدارة الضمان الاجتماعي الأمراض والأمراض التي تسببها الخدمة العسكرية كأسباب للإعاقة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *