التخطي إلى المحتوى

عن الكاتب

تعتبر طاقة الرياح والطاقة الشمسية من مصادر الطاقة المتجددة العظيمة التي ليس لها آثار ضارة على البيئة. نظرًا للتأثيرات الضارة على البيئة من خلال أساليبنا الحالية في الحصول على الوقود الأحفوري والتخلص من نفاياته بواسطة المنتجات ، تعد طاقة الرياح والطاقة الشمسية أشكالًا ممتازة للطاقة البديلة.

ضوء الشمس المتاح للعالم أكثر وفرة من الطاقة التي يمكن أن يستهلكها جميع الناس الذين يعيشون على هذا الكوكب. ستكون المواقع التي تتلقى تركيزات عالية من ضوء الشمس (مما يعني تغطية أقل للسحب وانسداد ضوء سلسلة الجبال) مكانًا رائعًا للبدء. يجب أن يكون هناك تعليم للطاقة الشمسية للناس في هذه المناطق ، مثل المناطق الصحراوية والتي تبدو قاحلة ولكن البلدان النامية ، حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى استفادة من أشعة الشمس.

تمتلك طاقة الرياح المتجددة أيضًا مواقع رئيسية حيث يمكن استخدامها. كما أخبرنا تي بون بيكنز منذ عامين ، هناك نفق رياح كبير يمتد من تكساس إلى الحدود الكندية حيث يمكن استخدام الرياح كمصدر هام للطاقة. دفعت سرعات الرياح هذه من حيث الكمية والنوعية إلى أن يطلق على الولايات المتحدة اسم المملكة العربية السعودية للريح.

على أي حال ، إذا كانت الممتلكات الخاصة بك قابلة للتطبيق ، فيمكن استخدام طاقة الرياح والطاقة الشمسية لتلبية احتياجات المنزل المختلفة مثل تسخين المياه ، وبالتأكيد لتوليد الكهرباء. هذا صحيح أينما يقع المنزل.

الخيار الأكثر جاذبية لكثير من الناس هو الطاقة الشمسية. على الرغم من أن هذا يعد خيار طاقة لبدء التشغيل أكثر تكلفة من المصادر الأخرى ، إلا أن الناس بدأوا يدركون الأدلة على أن استخدام الطاقة البديلة مفيد إلى حد كبير للمستخدم والبيئة.

بالنسبة للأشخاص الذين يفكرون في طاقة الرياح والطاقة الشمسية ، تتوفر الإعانات والإعفاءات الضريبية في بعض الولايات لتعويض التكاليف الأولية. يمكن لشركة المرافق المحلية أيضًا مساعدة المهتمين. إذا كانت منشآت توليد الطاقة الجديدة توفر أكثر مما يمكن أن يستخدمه المنزل ، فيمكن بيع الفائض لمزود المرافق كائتمان.

يكمن جمال منشآت الطاقة الشمسية في تأثيرها المباشر على فاتورة الكهرباء الشهرية ومقدار انخفاضها. إذا تم تركيب معدات كافية للاستفادة من ضوء الشمس ، فقد لا تضطر أبدًا إلى دفع فاتورة الكهرباء مرة أخرى.

فائدة أخرى لمنشآت طاقة الرياح والطاقة الشمسية هي تأثيرها على قيمة المنزل ، يجب على المرء أن يقرر بيعه. إذا كانت لديك اهتمامات فيما سيحققه منزلك في السوق الحرة من خلال منشآت الطاقة المتجددة ، فاتصل بسمسار العقارات المحلي. يجب أن يكون لديهم معرفة جيدة بالأسعار الجارية للحي وقيمة التحسين ، وهذا من شأنه أن يساعدهم في إعطائك تقديرًا.

الناس على استعداد لدفع المزيد مقابل المنازل التي قامت بتركيب مولدات طاقة الرياح والطاقة الشمسية. هذا يسبب زيادة كبيرة في قيمة المنزل. قالت الجمعية الوطنية للمثمنين العقاريين إن كل دولار يتم توفيره عند استخدام الطاقة المتجددة يزيد من قيمة المنزل عشرين ضعفًا.

لتحسين كفاءة مصادر الطاقة المتجددة الخضراء المستخدمة في المنزل ، يجب مراجعة المنزل من حيث الطلب على الطاقة وما يمكن فعله لتقليله. هل الطلب على المناخ الداخلي والإضاءة والمياه الساخنة تحت السيطرة؟ هل يوجد رغوة مانعة للتسرب وعازلة مناسبة في مكانها حول جميع النوافذ والأبواب المغلقة؟ هل الجدران والعلية والطابق السفلي معزولة بشكل صحيح؟

إن معرفة الطاقة المستهلكة ليس ضروريًا إذا لم يتم اتخاذ خطوات لضمان إمكانية تقليل استخدام الطاقة. يمكن تقليل الطلب على الطاقة عن طريق اختيار أفضل الأجهزة المصنفة من Energy Star. ستؤدي التحسينات في جميع هذه المجالات إلى انخفاض الطلب على الطاقة ، وسيتم تلبية هذه القيمة بسهولة أكبر مع مولدات طاقة الرياح والطاقة الشمسية.

زيادة كفاءة الطاقة في المنزل ستؤدي إلى منزل يستهلك طاقة أقل بشكل كبير. تأتي المكافآت التي لا تُحصى لعالم أكثر اخضرارًا وحساب مصرفي أكبر من تحسينات كفاءة الطاقة هذه ، بالإضافة إلى تركيبات تقنيات طاقة الرياح والطاقة الشمسية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *