التخطي إلى المحتوى
“حساب المواطن” يُوضح موعد صرف دعم شهر نوفمبر الدفعة 60

إسلام إبراهيم محمد

برنامج حساب المواطن يُعد ضِمن أهم برامج الدعم المُقدمة بالمملكة العربية السعودية، وجدير بالذكر أنه بحلول عام 2017 تم البدء في صرف دعم حساب المواطن بهدف تيسير الأمر وتخفيف الأعباء على كافة الأسر ذوات الدخل المُنخفض أو المتوسط بالمملكة، وفي الأخير نجد أن برنامج “حساب المواطن” يُوضح موعد صرف دعم شعر نوفمبر الدفعة 60.. وسوف نُوضح لكم تفاصيل الخبر أدناه.

موعد صرف حساب المواطن لهذا الشهر نوفمبر الدفعة الـ60

بحلول اليوم الأحد 11 ربيع الثاني 1444 هـ المُوافق 6 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 مـ قام “برنامج حساب المواطن” بإعلان موعد نزول حساب المواطن والدعم المُخصص لشهر نوفمبر من العام الجارِ 2022، وأوضح البرنامج بأنه سوف يتم صرف الدعم لكافة الأشخاص المُكتملة طلباتهم.

متى نزول حساب المواطن الدفعة 60؟

ومن جانبه أيضاً أشار “حساب المواطن” بأنه يتم نزول الدعم المُخصص للأسر المُستحقة وبدء إيداع المبالغ المالية في حسابات المُستفيدين بدءً من اليوم “العاشر” 10 من كُل شهر ميلادي، ويُمكن تقديم هذا اليوم أو تأخيره يوماً حال كان هذا اليوم مُصادفاً لعُطلة نهاية الأسبوع، وعلى هذا السياق أيضاً أشار “حساب المواطن” بأنه سوف يتم صرف حساب المواطن الدفعة الـ 60 يوم الخميس المُقبل المُوافق 10 نوفمبر 10/11/2022 مـ.

طريقة تحديث بيانات حساب المواطن

نتائج أهلية حساب المواطن لشهر نوفمبر

وخلال الأيام القلائل المُنصرمة قام برنامج حساب المواطن بالإعلان عن نتائج الأهلية لشهر نوفمبر، وتم التنويه أيضاً على ضرورة التحقق من الأهلية عن طريق التوجه المُباشر إلى المِنصة الإلكترونية التي تم تخصيصها لذلك، ومُتابعة كافة المُستجدات المُعلن عنها من قِبل الجِهات ذات صِلة.

خطوات الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية

يُمكن لجميع المُستفيدين الاستعلام عن نزول حساب المواطن لهذا الشهر نوفمبر بطريقة إلكترونية تماماً، وذلك يتم عبر بعض الخطوات القلائل التي يُراعة إتباعها عِند إجراء الاستعلام عن نزول الدعم المُخصص، وتِلط الخطوات هي كالآتي:

  • في بادئ الأمر سوف يقوم المُستفيد بالتوجه المُباشر إلى مِنصة “حساب المواطن” وتسجيل الدخول.
  • يتبع ذلك القيام بالتوجه إلى قائمة الخدمات ومنها النقر على أيقونة “استعلام حساب المواطن” برقم الهوية.
  • سوف يتم إدراج “رقم الهوية الوطنية” في الحقل المُخصص لذلك.
  • في الأخير سوف نُلاحظ انبثاق نافذة جديدة بها كافة التفاصيل حول الدُفعة الحالية.

تابع نجوم مصرية على:

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *