التخطي إلى المحتوى
هجوم في مصر على الفنان سعد لمجرد ودعوات لإلغاء حفله.. ما القصة؟

Rabab Elhaj

وكالات – مصدر الإخبارية

طال هجوم حاد من المصريين الفنان المغربي سعد لمجرد وسط حملات لمنعه من إحياء حفل في مصر للمرة الثالثة، وذلك علي خلفية أزمة شهيرة واتهامات له في قضايا اغتصاب.

وقالت وسائل إعلام مصرية إنه علي الرغم من عدم ترويج لمجرد للحفل المقرر إقامته في شرم الشيخ ضمن احتفالات رأس السنة، إلا أن الصفحات المعنية بحقوق المرأة والفتيات في مصر بدأت حملتها من أجل إلغاءه.

وواصلت الحملة هجومها علي سعد لمجرد مؤكدين أن مكان إقامة الحفل يحاول مسح تعليقات الجمهور الرافض لإقامة الحفل.

في حين واجه لمجرد نفس الحملات عام 2020 بعد الإعلان عن حفل له في مسرح Cairo Show وهو ما دفع الإدارة إلي إلغاء الحفل، وتجدد الأمر في أكتوبر 2021 بعد عرض برومو حلقة له في برنامج سهرانين إلا أنه بعد تلك الحملات تم حذف الإعلان بشكل مفاجئ من منصات القناة، وبرنامج “سهرانين” علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي الحملات الرافضة لوجود سعد لمجرد في مصر بعد اتهامات له بدأت عام 2016، بدعوى قضائية بتهمة الاغتصاب في فرنسا وعادت القضية للواجهة مرة أخرى، في مارس عام 2021، عندما قررت محكمة الاستئناف الفرنسية، إعادة الملف مجددا إلي محكمة الجنايات، وحتى الآن لم يتم إدانة الفنان المغربي بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً: على طريقته الخاصة.. إياد نصار يروج لفيلمه الجديد

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *