التخطي إلى المحتوى
كم يجني هاري وميغان عن كل دقيقة من فيلمهما الجديد؟

samah shaheen

وكالات- مصدر الإخبارية

أورد تقرير إخباري أمريكي، بأن ميغان ماركل والأمير هاري يجنيان على الأرجح 244 ألف جنيه إسترليني (300 ألف دولار) في الدقيقة مقابل فيلمهما الوثائقي الجديد عبر منصة “نتفليكس”.

وأشار إلى أن حلقات الفيلم الوثائقي الذي بلغت قيمته 88 مليون جنيه إسترليني، تضمنت صورًا لم تعرض من قبل للزوجين وأطفالهما، إلى جانب مقابلات معهما وأصدقائهما المقربين.

وشرح دوق ودوقة ساسكس خلال الحلقات، لمحة عن حياتهما، على الرغم من مطالبتهما المستمرة بالخصوصية، وانتقادهما المتواصل لتطفل الصحافة عليهما.

وكشف الفيلم حقائق غير معروفة تخص حياة هاري وميغان داخل العائلة الملكية البريطانية، وتضمن لقطات عائلية حميمة وصورًا خلف الكواليس.

والخميس الماضي، عرضت منصة “نتفليكس” سلسلة وثائقية عن الأمير هاري وزوجته ميغان، وسط جدل واسع في بريطانيا منذ الكشف عن إعلانها الترويجي.

وقالت كاتبة السلسلة أوميد سكوبي، إن المسلسل الذي يتوزع على 6 حلقات “سيتناول الجانب الآخر من قصة حبهما والصعوبات التي واجهاها”.

المصدر: إكسبريس

اقرأ/ي أيضًا: يسرا ترفض المشاركة في الأفلام العالمية لهذا السبب

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *