التخطي إلى المحتوى
للمرة الأولى.. شمس الكويتية تنضم للمخرج خالد يوسف في رمضان

samah shaheen

وكالات- مصدر الإخبارية

قررت الفنانة الكويتية شمس، خوض أولى تجاربها الفنية في مصر، وذلك من خلال مسلسل “سر السلطان”، للمخرج المصري خالد يوسف، والمقرّر عرضه في شهر رمضان 2023 القادم.

ونشرت شمس عبر حسابها على “تويتر” صورة أعلنت من خلالها عن مشاركتها في العمل، قائلًة: “مسافرة سفرة عمل مهمة جداً، أضخم مشروع درامي عربي قريباً مع المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف، ادعوا لنا”.

وخاضت تجربة التمثيل من قبل في ثلاث مسلسلات، هي الكويتي “بيج بوس”، والذي لم يعرض حتى الآن، كما شاركت في عملين سعوديين، هما المسلسل الكوميدي “هايبرلوب”، إخراج أوس الشرقي، حيث ظهرت كضيفة شرف، وأيضاً في المسلسل الفانتازي الكوميدي “عوض أبا عن جد”.

ويظهر مسلسل سر السلطان الجوانب الخفية والبطولية في ثورة الغضب، حيث تبدأ القصة عند قيام مواطن مصري بقتل أحد الجنود الفرنسيين، ما يدفع الفرنسيين للقيام بحملات للبحث عن القاتل في أنحاء البلاد. ولهذا المواطن علامة مميزة، وهي امتلاكه 4 أصابع فقط، بجانب وشم على شكل عصفور.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين وهم: حسين فهمي، وريم مصطفى، وهالة صدقي، وأحمد عبد العزيز، وأحمد السعدني، وأحمد فهمي.

اقرأ/ي أيضًا: تامر حسني يقلد 4 فنانين في إعلان تجاري جديد (فيديو)

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *