التخطي إلى المحتوى
شاهد الان مباشر | مباراة الفيصلي والسلط بث مباشر الان 25 نوفمبر نهائي كأس الاردن 

 

مباراة الفيصلي والسلط في نهائي كأس الأردن والقنوات الناقلة أسدل الستار على مباريات الدور نصف نهائي من بطولة كأس الأردن، حيث حجز فريقا الفيصلي والسلط مقعدهما في المباراة النهائية.واستطاع فريق السلط أن يصل إلى نهائي كأس الأردن للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الحسين إربد بنتيجة 2-0 في نصف النهائي، فيما فاز الفيصلي على الوحدات 3-1.

 مباراة الفيصلي والسلط في نهائي كأس الأردن

ويواجه فريق الفيصلي نظيره السلط في نهائي كأس الأردن مساء يوم الخميس القادم الموافق 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.نهائي دوري أبطال آسيا.. كيف تغير الهلال السعودي بين 2019 و2021؟ وسيعلن الاتحاد الأردني عن موعد انطلاق المباراة بعد التنسيق مع الشركات الراعية والبث التلفزيوني.

 

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسلط في نهائي كأس الأردن

 

وتُنقل المباراة النهائية في بطولة كأس الأردن بين فريقي الفيصلي والسلط عبر قناة الأردن الرياضية. يُذكر أن فريق الرمثا هو من نجح في الحصول على لقب الدوري الأردني، بعد منافسة شرسة مع نظيره الوحدات.

 

وتمكن فريق السلط من وصول إلى نهائي كأس الأردن للمرة الأولى في تاريخه، بعد تمكنه من فوز على الحسين إربد بنتيجة بهدفين نظيفين في نصف النهائي، فيما فاز الفيصلي على الوحدات في مباراة مثيره بثلاث اهداف لهدف .

 

موعد مباراة الفيصلي والسلط في كأس الأردن .

الساعة 17:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر

الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسودان

الساعة 19:00 بتوقيت السعودية قطر البحرين والأردن

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسلط في كأس الأردن .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير فييلا شوت مباشر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *