التخطي إلى المحتوى
رئيس جهاز الشروق: حملة جديدة لإزالة الإشغالات بالمجمعات التج


10:58 ص


الثلاثاء 14 سبتمبر 2021


كتب- مصراوي:

قال المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إنه تم شن حملة جديدة لرفع الإشغالات بالمجمعات التجارية بالتعاون مع شرطة التعمير بقيادة المقدم خالد عبدالعزيز، مشيراً إلى أن الحملة أسفرت عن إزالة الإشغالات أمام المحال وتحرير 12 محضر للمحال المخالفة، وذلك استمراراً للجهود المبذولة في الحفاظ على الواجهة الحضارية للمدينة ومنع أى ظواهر عشوائية.

وأوضح رئيس جهاز الشروق، أن الحملة استهدفت 3 مجمعات تجارية بمركز خدمات المستقبل، وتمكنت من التحفظ على الإشغالات وتحرير محاضر المخالفات التى تنوعت ما بين عدم وجود ترخيص والتعدى على الممرات، كما تم إزالة الإشغالات بأماكن المشاة، مؤكداً مواصلة الحملات لمنع الظواهر العشوائية بالمدينة.

وفى ذات السياق، أكد المهندس عبداللطيف بشارة، مشاركة الإدارة المختصة بالجهاز بحملات التفتيش على صلاحية الأغذية بمعرفة مديرية الطب البيطرى، لافتاً إلى أنه تم شن حملة استهدفت الأسواق التجارية بمركز خدمات المدينة 1، والمرور على محال بيع السلع الغذائية لمراجعة تاريخ المنتجات المباعة ومصادرها .

كما وجه رئيس جهاز مدينة الشروق، باستمرار حملات المراقبة على كافة أسواق المدينة واتخاذ إجراءات فورية ضد المخالفين، وذلك بهدف التأكد من سلامة الغذاء المقدم للمواطنين بمدينة الشروق.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *