التخطي إلى المحتوى
مسرحية كومبارس كامله – القلعة

رؤية مسرحية كومبارس كاملة للفنان خالد المظفر حيث حازت المسرحية الخليجية كومبارس على إعجاب كثير من الجمهور الخليجي والعربي، مثلما تصدر اسم الممثل الخليجي خالد المظفر محركات البحث في الأسابيع الأخيرة.

ويؤدي خالد المظفر دور البطولة بقرب كل من خالد العجيرب، عبد الله بهمن، شيلاء سبت، إيمان الحسيني، عبد الله الحمادي، إيمان فيبلغ، وآخرين.

مشاهدة مسرحية كومبارس كاملة للفنان خالد المظفر وعن فعاليات المسرحية فتدور حول ممثل بسيط يعمل في أدوار كومبارس صامت مع قرينته، قبل أن يحصل فجأة على إحتمالية عمل في مسلسل يقدم فيه دور كومبارس متكلم تلك المرة، حيث عليه إستظهار وترديد قليل من الفقرات اللغوية الحوارية الثانوية.

فتدور الكثير من المفارقات بعدما يشمل الدور صفعة ذات بأس ذات واحد من مشاهد الشغل، ليكون في مواجهة خيارات صعبة في تكملة دوره أو الاستمرار في لعب دور الكومبارس مثلما كان سابقا.

وتحدث منتج الشغل أحمد عيسى العلوي في تصريحات سابقة إن مسرحية “كومبارس” أتت من إصدار شركة “فروغي” لتمزج بين الكوميديا والمحتوى النافع والرسالة الآدمية، وأردف أن المجهود أتى باعتبار البحث عن خط خاص في الكوميديا، وألحق إن المسرحية توفر نظام غير مشابه كليا، بعدما لمس القائمون على المجهود وافق الحشد لذلك النسق في مسرحية والذي يعتبر من الفئات المطلوبة والناجحة.

يجدر الذكر أن مسرحية “كومبارس” والتي حصدت نجاحا كبيرا، أتت بعد نجاح مسرحية “مرغوب” للمطرب خالد المظفر .

وأعلنت لجنة تثمين العروض والأعمال المسرحية للمواسم المسرحية من الناحية الانتاجية اختيار 4 أفعال حتى حالا للمساهمة في الموسم الجديد وهي “المهرج” لفرقة الوطن المسرحية من إعداد الكاتب علي حسن عن نص للكاتب السوري الراحل محمد الماغوظ، و”سوق الحراج” لفرقة الدوحة عاصمة قطر المسرحية، للكاتب عبدالرحمن المناعي، كما أجيز لفرقة الدوحة أيضاًً مقال “شجرة اللؤلؤ” للكاتبة شيخة الزيارة، و”كومبارس” لمؤسسة الدار القطرية للكاتب والممثل غانم السليطي.

وقد عقدت شركة الدار عشية اليوم اجتماعاً صحفياً للإعلان عن تفاصيل المسرحية الكوميدية “كومبارس” بحضور طاقم العمل.

وقال الفنان غانم السليطي بطل ومخرج المسرحية عن نجاح الفرقة في الموسم المنصرم وحصد مسرحية “شيللي يصير” اهم جوائز السيزون المسرحي مؤكداً أن مؤسسة الدار تنشد لتأدية مشاهدة وزارة الثقافة والرياضة التي يشرف على تطبيقها مقر أمور المسرح، مشيراً إلى أن مسرحية “كومبارس” والمقرر عرضها في كانون الثاني 2019 تلتصق بالواقع القطري بأسلوب كوميدي وتعتمد على آلية شهيرة في الاضحاك وهي التنكر، رافضاً الكشف عن تفاصيل أكثر.

يقال أن المشاركين في الجهد حتى حاليا الممثل جاسم الأنصاري مخرج منفذ وسيشارك كذلكً في التمثيل، الفنان صلاح الملا الذي سيعود للخشبة في أعقاب مدة انقطاع، والفنان سعد بخيت، النجم ناصر محمد، النجم مشعل المري، المطرب فهد القريشي، المطرب عبد الحميد الشرشني، النجم محمد حسن، والمطرب اسماعيل القصاص.

لمشاهدة مسرحية كومبارس من الرابط بالاسفل كاملة علي يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=8arIvHUHzmw

 

Source link
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *