اخبار كل المصادريلا شوت

نتيجة مباراة الأهلي ضد إتحاد الجزائر كأس السوير الأفريقي اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023

نتيجة مباراة الأهلي المصر ضد إتحاد الجزائر

يلتقي فريقا الأهلي المصري واتحاد الجزائر في كأس السوبر الإفريقية، المقرر إقامتها يوم الجمعة، على استاد مدينة الملك فهد بالطائف  ،ويخوض الأهلي المباراة باعتباره بطلاً لدوري الأبطال بعد فوزه الدرامي على الوداد المغربي، في حين نجح ممثل الكرة الجزائرية في التتويج بكأس الكونفيدرالية على حساب يانغ أفريكانز التنزاني. 

نادي الأهلي يُعتبر الفريق الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي في تاريخ البطولة، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، ومن المُلاحظ أنه يشارك في المباراة كبطل دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة. بينما يشارك نادي اتحاد الجزائر في هذه البطولة للمرة الأولى بعد فوزه بكأس الكونفدرالية الموسم الماضي.

من جانبه، قال مارسيل كولر مدرب الأهلي إنه يدرك صعوبة اللقاء أمام اتحاد الجزائر. وأثنى المدرب السويسري على تعاقدات ناديه خلال الميركاتو الصيفي وآخرها المهاجم الفرنسي المخضرم أنطوني موديست.

نتيجة مباراة اتحاد الجزائر و الاهلي المصري يلا شوت 

يواجهة نادي اتحاد الجزائر نادي الاهلي المصري في كأس السوبر الأفريقي ، والذي يقام لأول مرة على الأراضي السعودية ، يُقام اللقاء في استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف ، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة تجربة فريدة ومثيرة لعشاق كرة القدم في العالم العربي والإفريقي، حيث يلتقي البطل الأفريقي بالبطل الجزائري في مباراة تاريخية تجمع بين الكبار في القارة السمراء.

ويأمل نادي اتحاد الجزائر في تحقيق الفوز على نادي الاهلي المصري ، وقد اعترف عبد الحق بن شيخة المدير الفني لاتحاد العاصمة بأن الأهلي هو المرشح الأوفر حظاً للتتويج بالبطولة لكنّه شدد على أن فريقه قادر على المنافسة وانتزاع اللقب، واعداً بتقديم أداء يشرف الكرة الجزائرية.

نتيجة المباراة فوز نادي اتحاد الجزائر بهدف نظيف 

موعد مباراة الأهلي المصري ضد اتحاد الجزائر 

يلتقي نادي الأهلي مع نادي اتحاد الجزائر مساء اليوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023 ، في كأس السوبر الأفريقي ، الذي يقام لأول مرة على الأراضي السعودية ، على استاد مدينة الملك فهد بالطائف، وتعلب المباراة في تمام الساعة الـأ9:00 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ8:00 بتوقيت مصر ، الـ8:00 بتوقيت الجزائر . 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى