التخطي إلى المحتوى
غلق جزئي بشارع السودان غدًا (تفاصيل)

أ ش أ

أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار أعمال الإنشاءات الخاصة بمحطة قطارات الصعيد بمثلث بشتيل، سيتم مد كابلات التغذية الكهربائية للمحطة مما يستلزم تنفيذ قطع عرضى لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية بالإتجاهين.

وأوضحت المحافظة – في بيان لها اليوم – أنه سيتم غلق جزئي لشارع السودان بالموقع المشار إليه لمدة 3 أيام إبتداء من غد الجمعة على أن تكون الأعمال من الساعة 12 منتصف الليل وحتى 6 صباح غد، ومن الساعة 12 منتصف الليل وحتى 5 صباحا يومي السبت والأحد المقبلين دون تعطيل لحركة المرور.

ووجه أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة بإتخاذ اللازم نحو رد الشئ لأصله عقب إنتهاء الأعمال والتنسيق مع الجهات المعنية لتيسير حركة المرور خلال فترة الأعمال.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بوضع اللوحات الإرشادية والعلامات التحذيرية وتعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لضمان أمن وسلامة المواطنين وتسهيل حركة المركبات بمنطقة الأعمال.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *