التخطي إلى المحتوى
موعد الكشف الطبي لوظائف حرس الحدود السعودي 1444 مع شروط التقديم

نادين

في الساعات القليلة الماضية بدأت عمليات البحث عن موعد الكشف الطبي لوظائف حرس الحدود في المملكة العربية السعودية، وكانت المديرية العامه لحرس الحدود السعودي قد اعلنت عن أسماء المرشحين من اجل المقابلة الشخصية للمتقدمين التي كانت قد اعلنت عنها يوم 4/5/1444 هـ، الإعلان هذا قد تم من خلال المنصة الجدارية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على كل التفاصيل الخاصة بهذه الوظائف وموعد الكشف الطب

موعد الكشف الطبي لوظائف حرس الحدود السعودي

المديرية العامه لحرس الحدود بالمملكة العربية السعودية قد دعت إلى الإسراع في المراجعة من اجل استكمال الاجراءات الخاصة بالكشف الطبي لحرس الحدود واستكمال مصوغات التعيين، وقد اعلنت أيضا عن موعد الكشف الطبي لوظائف حرس الحدود، وان اخر موعد للانتهاء من الفحص الطبي سيكون يوم الخميس الموافق 15/6/1444 هـ. وقد أكدت المديرية العامه لحرس الحدود أن كل من خالف اجراءات الكشف الطبي سيعتبر متخليا عن وظائف حرس الحدود، وأيضا لا يحق له المطالبة بالوظيفة بعد ذلك.

شروط وظائف حرس الحدود السعودي 1444

  • أولا لابد أن يكون المتقدم مواطن سعودي الجنسية.
  • ثانيا على المتقدم أن تكون الإقامة داخل حدود المملكة العربية السعودية.
  • ويتم استثناء من كان مقيم مع والديه خلال فترة الخدمة خارج المملكة.
  • ولابد أن يمتلك المتقدم هوية وطنية سارية المفعول وغير منتهية الصلاحية.
  • ويشترط أن يشهد للمتقدم بحسن السبر والسلوك وعدم التورط في أي قضايا تخص الشرف والأمانة العامة.
  • لابد أن يكون التقدم حاصل على مؤهل علمي مناسب للوظيفة. وفي حال كانت الشهادة العلمية من خارج السعودية فيتم معادلتها والتصديق عليها.
  • وفي حالة أن المتقدم متزوج يشتر أن تكون الزوجة سعوديه الجنسية.
  • ويشترط اجتياز جميع اختبارات القبول الخاصة بالمديرية بنجاح.

رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين لوظائف حرس الحدود

الكثيرين يبحثون من خلال محرك البحث جوجل عن موقع الموقع الإلكتروني للاستعلام عن أسماء المرشحين لوظائف حرس الحدود السعودي، ويمكن من خلال رابط المديرية العامه لحرس الحدود استعلام أسماء المرشحين والتعرف على كل التفاصيل.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *