التخطي إلى المحتوى
رونالدو قريب من الانتقال لـ الدوري السعودي

أكدت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء الموافق 20 من ديسمبر الجاري، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، أصبح قريب من الانتقال لـ الدوري السعودي، من بوابة نادي النصر.

انتقال رونالدو لـ الدوري السعودي

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن الدون، لازال يبحث عن نادٍ حتى ينتقل إليه، وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد، بعد حواره مع بيرس مورجان.

وتابعت الصحيفة، أن رونالدو، كان سيزامل ميسي في الدوري الفرنسي، ولكن ليس بتواجده في نادي باريس سان جيرمان، بل عن طريق نادي مارسيليا، لكن حتى الآن لا توجد تأكيدات من جانب رئيس النادي الفرنسي، تُفيد بانتقال صاحب الـ 38 عام إلى هناك.

وذكرت الصحيفة، تفاصيل انتقال رونالدو، للنادي السعودي، والذي سيكون عبارة عن انضمام لمدة موسمين ونصف، وسيبدأ التعاقد من 1 يناير 2023 وينتهي بعد موسمين ونصف من هذا التاريخ.

ماركا الإسبانية، أشارت إلى أن عقد رونالدو مع النصر السعودي، سيصل لحوالي 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

رونالدو بلا نادٍ بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

وتواجد البرتغالي كريستيانو ورنالدو، في المدينة الرياضية بريال مدريد، وذلك بعدما ودع الأول منافسات بطولة كأس العالم، رفقة منتخب برازيل أوروبا

وفقًا لبعض التقارير الإسبانية، فنادي ريال مدريد، رحب بتواجد الدون، في مدينة الفالديبيباس، بعدما أصبح بلا نادٍ.

وفسخ رونالدو، تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، قبيل أيام قليلة من مشاركته في بطولة كأس العالم رفقة منتخب بلاده، في قطر.

ولايزال رونالدو، بدون نادٍ، ولم يستقر على الفريق الذي سينضم إليه بعد فسخ تعاقده مع النادي الإنجليزي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *