التخطي إلى المحتوى
تجديد حبس شاب سرق بيانات الدفع الإلكتروني لحماته واستولى على أموالها بالخانكة

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات

مديرية أمن القليوبية

أحمد صلاح خطاب

جدد قاضى المعارضات بالقليوبية حبس المتهم بسرقة بيانات الدفع الإلكترون الخاص بحماته بدائرة مركز شرطة الخانكة، وسرقة اموالها، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

وكانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد تلقيه بلاغا من إحدى السيدات لتضررها من قيام أحد الأشخاص بالإستيلاء على بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بها والمربوطة على حسابها البنكي والإستيلاء على مبلغ مالي دون علمها.

توصلت التحريات الى صحة الواقعة وأن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص حيث إستغل المتهم صلته بالمجنى عليها كونه خطيب نجلتها وتمكن من معرفة بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بها وقيامه بالإستيلاء على تلك البيانات وإستخدامها في إجراء العديد من عمليات التحويل على حساب بطاقته البنكية وإستخدام الأموال المستولى عليها فى إجراء عمليات شرائية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم وضبطه بمسكنه وبحوزته البطاقة البنكية المستخدمة في إرتكاب الواقعة و هاتف محمول بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد إرتكابه الواقعة وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بإرتكابه الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *