التخطي إلى المحتوى
هجوم على دورية للشرطة جنوب إيران.. 3 جرحى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار في المقال الآتي: هجوم على دورية للشرطة جنوب إيران.. 3 جرحى


استهدف مسلحون مجهولون، مساء الإثنين، دورية تابعة للشرطة الإيرانية في مدينة راسك التابعة لمحافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرقي إيران.

فيما تحدث موقع “مشرق نيوز” المقرب من الأجهزة الأمنية عن وجود قتلى في صفوف قوات الشرطة، دون أن يفصح عن عددهم.

بدورها، أفادت وكالة أنباء “تسنيم” التابعة للحرس الثوري بإصابة ثلاثة من الأجهزة الأمنية بجروح، بينهم اثنان في حالة خطيرة.

ونقلت الوكالة عن العقيد محمد رضا خاركوهي، قائد شرطة مدينة راسك، قوله “في الساعة 19:30 مساء اليوم، كان ضباط من وحدة شرطة راسك ينفذون دوريات ويوفرون الأمن على محور إيرانشهر حتى محور راسك بالقرب من جسر جاكيجور، عندما هاجم المسلحون الدورية”.

ووصف العقيد خاركوهي الهجوم بـ”الجبان”، وقال “أطلق المسلحون النار مما أدى إلى إصابة ثلاثة من الشرطة”.

وقال خاركوهي: “بعد هذه الحادثة، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعرف على هؤلاء المسلحين واعتقالهم، وتم الحصول على بعض القرائن في هذا الصدد”.

وأشار قائد شرطة مقاطعة راسك إلى أن مثل هذه الأعمال الجبانة من قبل المسلحين لن تسبب أي مشاكل في تقديم الخدمات وتوفير الأمن للناس، ومن يخل بالأمن سيواجه استجابة قانونية وحاسمة من الشرطة.

ولم تتضح بعد الجهة التي تقف وراء هذا الهجوم،

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الحرس الثوري الإيراني، مقتل 4 من قواته خلال اشتباكات مع مجموعة مسلحة جنوب شرق إيران على الحدود مع باكستان.

وذكر بيان للحرس الإيراني أن: “4 من قوات فيلق القدس الذي ينشط في محافظة سيستان وبلوشستان، قتلوا خلال مواجهات مع مجموعة مسلحة”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *