التخطي إلى المحتوى
لمتابعة العملية التعليمية.. مدير إدارة البندر بكفر الدوار يُفاجئ عددًا من مدارس الإدارة

جانب من الجولة

عماد إسماعيل

أجرى الدكتور إبراهيم مبروك عمر، مدير عام إدارة بندر كفر الدوار التعليمية، في البحيرة، جولة ميدانية مُفاجئة، لعدد من مدارس الإدارة، لمتابعة سير العمل والانضباط الإداري، وانتظام العملية التعليمية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وتفعيلًا لتوجيهات يوسف فؤاد الديب، وكيل الوزارة، بضرورة متابعة انتظام اليوم الدراسي والوقوف على تحقيق الانضباط الإداري بالمدارس، وتطبيق الإجراءات الاحترازية ونظافة المدارس.

بدأ مدير الإدارة جولته بزيارة مدرسه البيضا للتعليم والتدريب المزدوج، وقام خلالها بتفقد الأقسام داخل المدرسة، وأشاد بجهود العاملين بها، خاصة أقسام النجارة والملابس، وتابع الزيارة بتفقد قسم الفندقة، وتابع انتظام العمل، كما أشاد بحسن التعاون ومستوى النظافة بالمدرسة.

وقدم مدير الإدارة الشكر لخالد جمعة، مدير المدرسة، وفريق العمل بالمدرسة من معلمين وطلاب على الجهد المبذول في إزالة المخلفات، إتمام نظافة الحدائق الموجودة بالمدرسة والحرص على استكمال نظافة وتخطيط الفناء وإظهار المدرسة بالمظهر المشرف والحضاري.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *