التخطي إلى المحتوى
هتعلقوني من رجلي.. رد عمرو أديب على اتهامه بالتسبب في زيادة الأسعار

خرج الإعلامي عمرو أديب للرد على متهميه بتسببه في زيادة الأسعار، وذلك خلال برنامجه الحكاية المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

قال أديب: في حد كاتب عني إني لما بقول إن الأسعار هترتفع التجار ما بيصدقوا وبيرفعوا الأسعار، معقولة السذاجة دي يا جماعة.. يعني  أنا لو جيت النهارده قولت لكم على فكرة الأسبوع الجاي الأسعار هترخص، دا أنتوا هتعلقوني من رجلي وهسمع أصوات لا قبل لكم بها”.

وأضاف: “يعني لو الأسعار هترخص فعلا أنا أقول كل يوم وأرخصهالكم و نرجع الفرخة أم 5 صدور.. اللي ما بيشوفش من الغربال يبقى أعمى”.

وكان، تحدث الفنان نبيل الحلفاوي عن أزمة ارتفاع الأسعار الذي تشهد مصر والوطن العربي والعالم في هذه الأونة، مشيرا إلى أن الإعلام السبب في هذا الإرتفاع.

نبيل الحلفاوي: لما الإعلام يقول الأسعار لسه هترتفع بيرفعوها في ساعتها

كتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: من أهم أسباب ارتفاع الأسعار المبالغ فيه.. لما الإعلام يقول الأسعار لسه هترتفع بيرفعوها في ساعتها غير الرفع بتاع لسه.

نبيل الحلفاوي يتألق في تسليم أهالي

من ناحية أخرى، كان قد عرض للفنان نبيل الحلفاوي في السينمات المصرية والعربية فيلم “تسليم أهالي”، بطولة كلا من النجوم دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ودارت أحداث فيلم تسليم أهالي حول  زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، وحقق الفيلم نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه اذ 17 مليون جنيها في 3 اسابيع وتم رفعه من دور العرض السينمائية المصرية بعد اراداته الضعيفة في أخر أيامه بسبب فيلم أشباح اوروبا لـ هيفاء وهبي وفيلم فضل ونعمة لـ هند صبري.

أخر أعمال نبيل الحلفاوي الرمضانية

وكان أخر ظهور للفنان نبيل الحلفاوي في رمضان  خلال مشاركته في مسلسل “القاهرة كابول” وذلك في عام 2021، في رمضان الماضي بجانب كلا من فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

وتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

خرج الإعلامي عمرو أديب عن صمته للرد على متهميه بالتسبب في زيادة الأسعار، وذلك خلال برنامجه الحكاية المذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

قال عمرو أديب: في حد كاتب عني إني لما بقول إن الأسعار هترتفع التجار ما بيصدقوا وبيرفعوا الأسعار، معقولة السذاجة دي يا جماعة.. يعني  أنا لو جيت النهارده قولت لكم على فكرة الأسبوع الجاي الأسعار هترخص دا أنتوا هتعلقوني من رجلي وهسمع أصوات لا قبل لكم بها”.

وأضاف: “يعني لو الأسعار هترخص فعلا أنا أقول كل يوم وأرخصهالكم ونرجع الفرخة أم 5 صدور.. اللي ما بيشوفش من الغربال يبقى أعمى”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *