التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم

 نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت والكأس عن تقديمها بث مباشر لمباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 على بين سبورت المفتوحة.

حيث سيتمكن المشجعين من مشاهدة مباراة المغرب ضد فرنسا في مونديال قطر 2022 بشكل مجاني، وفيما يلي نستعرض معكم ترددات القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى تشكيل المنتخبين المتوقع.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

وعن القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، فهناك 3 قنوات سوف تقدم بشكل رسمي بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2022 اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر الحالي على ملعب استاد البيت بمدينة الخور القطرية.

والثلاث قنوات هم قناة بين سبورت المفتوحة، والكأس المفتوحة، وقناة الرياضية المغربية Arryadia TNT، حيث تمتلك هذه القنوات حقوق بث مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ويدخل أسود الأطلسي مباراة اليوم سعيًا للتأهل للنهائي، ولكن عليهم التغلب على الديوك حامل لقب كأس العالم الماضي، وفيما يلي تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT وبين سبورت المفتوحة.

تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT

قمر صناعي: هوت بيرد 13 شرق

التردد: 10872

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

تردد بين سبورت المفتوحة قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *