التخطي إلى المحتوى
صفات برج القوس والحب.. يتوافق مع الأسد والجوزاء (تفاصيل مهمة لعلاقة ناجحة)

صفات برج القوس، كثيرة ولكن أهمها على الإطلاق أنه لا يستطيع العيش بدون حب، لأنه يمتلك طاقة كبيرة من الحب، وينجح في العلاقات بسبب تميزه بالذكاء العاطفي والوعي بالمشاعر يساعده على حسن إدارة العلاقة بشكل أفضل، ويجعله من أنجح الأبراج في الحب والعاطفة.

صفات برج القوس والتوافق مع برج الدلو في الحب والعاطفة

ينجذب كلا البرجين لبعضهما، وتتواجد مميزات مشتركة بينهم، لذلك يشعران بالراحة والتوافق معا، وكل منهم يتمتع بصفة الاستقلالية لذلك يكونون متفقين بشأن مفهوم الحرية لديهم، ولا يتطلب الأمر حدوث شجار بينهما.

ولم يتوافق برج القوس مع برج الدلو في الحب فقط، بل يحدث انسجام بينهما في العمل أيضا، فهم شخصيات مفكرة تجيد التخطيط للعمل بنجاح، لذلك يفضل أن يشارك القوس شريك حياته في الأعمال أيضا، لأن نسبة التفاهم في الحب والعمل قوية بينهما.

برج القوس

توافق برج القوس مع برج الأسد في الحب والعاطفة

ينتمي كلا البرجين إلى الأبراج النارية مما يجعل علاقة الحب بينهما ناجحة، ويشترك البرجان في حبهما للمغامرة، ووجود قدر كبير من العاطفة والرومانسية، قد يتصرفان بعفوية ويظهران حبهما عبر كل أنواع العواطف والرومانسية.

ولكن علاقتهما في الزواج قد تكون متوترة، بسبب برج الأسد يحب فرض السيطرة على الشريك الآخر وهذا قد يسبب التوتر والانزعاج لبرج القوس، لأن من أبرز صفات برج القوس الشخصية القوية ورفض التحكم والسيطرة عليه.

توافق برج القوس مع برج الجوزاء في الحب والعاطفة

برج القوس ناري أما برج الجوزاء هوائي، لذا يتجاذبان لبعضها، لأن برج الجوزاء قادر على توفير ما يحبه برج القوس المغامر من الاستقلالية، لأن الجوزاء يشترك في نفس الحاجة إلى المساحة والاستقلالية، وسيتم تسوية أي مشاكل تقابلهم بأقل جهد ممكن، ولكن علاقة الحب طويلة الأمد قد تتطلب بعض العمل الإضافي لإنجاحها.

توافق برج القوس مع برج الحمل في الحب والعاطفة

يوجد توافق قوي بين برج الحمل وبرج القوس وصولا إلي إتمام الزواج بينهم، علاقة الحب بين مواليد الحمل والقوس من أكثر العلاقات الناجحة بين الأبراج، لديهم قدر كبير من العطاء والحنان والرومانسية، ولا يشعر طرف عن أخر أنه يقوم بإعطاء الشريك أقل ما يحصل عليه، وهذا التوازن الذي يجعلهم في سعادة.

توافق برج القوس مع برج الثور في الحب والعاطفة

يختلف برج الثور اختلافاً تماماً عن برج القوس لأن كلًا منهما لديه طبيعته الخاصة، فبرج الثور شخص تقليدي يبحث عن الأمان العاطفي بينما برج القوس يحب التنقل والسفر والاستكشاف، لذا فيجد أن الثور شريك مملًا له وقد تحدث الكثير من المشاكل بينهما، ولا ينجحان في الحب لكن تنشأ بينهما علاقة صداقة.

اقرأ ايضا:

صفات برج القوس.. «تزييف الحقائق والصراحة والغرور الأبرز»

محب للسفر.. توقعات علم الفلك لبرج الثور اليوم

برج القوس.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 28 أكتوبر: الطريق مسدود

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *