التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر

يُقام اليوم السبت الموافق 10 من ديسمبر، عدد من المباريات، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، المقامة في الوقت الحالي ومستمرة حتى 18 من ديسمبر الجاري، من أهمها مباراة البرتغال أمام نظيره المغربي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

مواعيد مباريات اليوم السبت

ويُقام بشكل عام مواجهتين، في بطولتي كأس العالم، الأولى ستجمع بين البرتغال والمغرب في دور ربع النهائي، والثانية ستجمع بين كلاً من إنجلترا وهولندا.

وتأتي مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم على النحو التالية:

_ مباراة البرتغال ضد المغرب: في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري.

_ مباراة إنجلترا ضد فرنسا: في تمام التاسعة مساء اليوم.

تأهل كرواتيا على حساب البرازيل

وحسم منتخب كرواتيا، تأهله لدور نصف نهائي بطولة كأس العالم، بالفوز على حساب المنتخب البرازيلي، بركلات الترجيح،4/3  خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات دور ربع نهائي المونديال.

تفاصيل مباراة البرازيل وكرواتيا

جاء هدف كرواتيا، عن طريق برونو بيتكوفيتش، في الوقت القاتل من الشوط الإضافي الثاني، فبعد أن تقدم نيمار بهدف في نهاية الشوط الإضافي الأول، عاد رفاق مودريتش، وأبقوا على آمالهم في التأهل لنصف نهائي المونديال

هدف نيمار في مرمى كرواتيا

بينما جاء الهدف الوحيد للمنتخب البرازيلي ، عن طريق نيمار، في الدقيقة 105، من زمن الشوط الإضافي الأول، حيث تمكن لاعب باريس سان جيرمان، من فك شفرة حارس كرواتيا، الذي زاد عن مرماه بشدة خلال الشوطين الأصليين من المباراة.

وأنصف ركلات الترجيح، رفاق مودريتش، وقادتهم للتأهل لنصف نهائي المونديال، في انتظار الفائز من لقاء الأرجنتين وهولندا، الذي يُقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *