التخطي إلى المحتوى
اتعلمت سواقة التوك توك في مسلسل حواري بوخاريست وعرفت معنى الغيرة من اخويا

حلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة على برنامج سهرانين الذي يُعرض عبر قناة أون تي في ويقدمه الفنان أمير كرارة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة ميرهان حسين

وتحدثت ميرهان عن طفولتها، كما كشفت كواليس تصوير مسلسل حواري بوخاريست، كما كشفت عن المطرب المُفضل لها.

وقالت ميرهان حسين: حصلي موقف صعب جدًا في تصوير مسلسل حواري بوخاريست وهو اني انتهيت من التصوير بمسلسل بوخارست بعد يوم طويل وكنت تعبانة كان في  طريق وبجانبه سلالم، فخرجت من التصوير متأخرة، فركبت سيارتي وكانت سيارة صغيرة وفوجئت أن سيارتى تقع من السلالم الموجودة جنب الطريق، وساعتها بصيت حواليا عشان أتاكد شافني ولا.

مريهان حسين: اتعلمت سواقة التوك توك في حواري بوخاريست

وكشفت ميريهان أنها تعلمت سواقة التوك توك خلال تصوير مسلسل حواري بوخاريست وقالت: الناس فاكرة أن الفنانين بيتدلعوا بس أحنا بنتعب جدًا.

وكشفت الفنانة ميرهان حسين عن فنانها المفضل وقالت: بحب أسمع أغاني أحمد سعد، علي حميدة أغنية لولاكى ومحمد فؤاد،وقالت:كنت أقضى وقتى في أداء الفوازير مع أصدقائى وليس الغناء والفوازير مبقتش موجودة دلوقتي لأن المعروض أصبح كتير على وسائل الإعلام ومبقاش في وقت لعمل الفوازير.

مريهان حسين: أتعلمت معنى الغيرة من شقيقي

وكشفت ميرهان أنها تعلمت معنى الغيرة من شقيقها وقالت:كنت مع أخويا وهو أكبر منى بـ سنتين، وكنا نلعب في الشارع وكنت أتعرض للاصطدام بالعجلة وكان عندي شلة من الأصدقاء، و كنت ضمن شلة اخويا نزار وكنت ألعب لعب الأولاد.

ميرهان حسين: عرفت معنى الغيرة من أخويا 

وأضافت:عرفت معنى الغيرة من اخويا وكنت بغير عليه جدًا من وأنا صغيرة، ولكن دلوقتي هو اللي بيغير عليا، واخويا كان يرفض أني أخد إي حاجة منه وكنت بلاقي صحابه بياخده من حاجته كل حاجة وأنا لا.

وتابعت ميرهان حسين: شقيقتى ندين أصغر منى بـ10 سنوات وجت بسببى عشان أنا كنت بحب طفلة جارتى الصغيرة وكنت مرتبطة بها، ولما عزلوا جالي أكتئاب وبكيت كتير فطلبت من أهلى أن يكون ليا شقيقة صغرى.
 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *