التخطي إلى المحتوى
ملفات حاسمة في انتظار الخطيب بعد عودته للقاهرة

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ينتظره عدة ملفات حاسمة بعد عودته إلى القاهرة من رحلة علاجية في فرنسا استمرت لمدة شهر ونصف تقريبًا.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”:” هناك العديد من الملفات الحاسمة التي تنتظر محمود الخطيب في النادي الأهلي على رأسها استكمال ملف الراعية والرعاة الجدد على قميص الفريق في الموسم المقبل فضلًا عن الترتيب للصفقات الجديدة مع السويسري مارسيل كولر قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة”.

وتابع:”من المقرر أيضًا مناقشة موعد افتتاح فرع الأهلي الجديد في التجمع الخامس بعد الانتهاء منه”.

 

ووصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى القاهرة من فرنسا، وكان في انتظاره بمطار القاهرة نائبه العامري فاروق وعدد من أعضاء المجلس، طارق قنديل ومحمد سراج وسعد شلبي مدير عام النادي.

 

محمود الخطيب

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في العاصمة الفرنسية باريس في باريس خلال الفترة الماضية لإجراء الفحوصات وتلقي العلاج تحت إشراف طبيبه الخاص.

 

وكان من المقرر أن يعود الخطيب إلى القاهرة الثلاثاء الماضي إلا أن الطبيب المعالج طالبه بتأجيل السفر لحين إجراء فحوصات طبية أخرى.

 

 

اجتماع مجلس إدارة الأهلي

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي خلال تواجده في فرنسا، على المشاركة في اجتماع مجلس الإدارة، الذي جرى يوم الخميس الماضي عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وناقش خلال الاجتماع الجزء الأبرز والتقرير المالي الخاص بالميزانية والذي جاء إيجابيًّا بشكل كبير.

 

ووجه الكابتن محمود الخطيب  الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي على الجهود الكبيرة التي بذلها لتحقيق كل طموحات أعضاء النادي وجماهيره، وخص بالشكر المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والقائمين على الملف المالي، بعدما حققت ميزانية الأهلي فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه، فيما بلغ إجمالي الميزانية الأكبر في تاريخ النادي 3 مليارات و87 مليون جنيه.

كما ناقش الكابتن الخطيب التطورات في فرع التجمع الخامس قبل افتتاحه واستقبال أعضاء النادي. وأبدى سعادة بالغة بالصورة الحضارية التي تم استعراضها من منشآت وملاعب وبنية تحتية.

ميزانية الأهلي

واعتمد مجلس الإدارة في اجتماعه الذي جرى يوم الخميس الماضي أكبر ميزانية في تاريخ النادي الاهلي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

 

وقام المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، بعرض الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات، تلك الميزانية التي عكست جهودًا كبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي، والنجاح في تحقيق المعادلة الصعبة بزيادة الإيرادات بما يتواكب مع حجم الإنفاقات الكبيرة على النادي وفروعه الأربعة، وكافة فرقه الرياضية في اللعبات المختلفة.



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *