التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يتعثر امام جيرونا | ملخص مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم 30 اكتوبر 2022 في الدوري الاسباني

مروان مصطفى

ويواصل فريق ريال مدريد انتصاراته بعد مباراه التي خسرها امام لايبزيج ثلاثه اهداف مقابل هدفين ومن المتوقع ان يخسر فريق جيرونا اما فويق المارنجي وكان فريق ريال مدريد قد حسم تاهله للدور السادس عشر من بطوله دوري ابطال اوروبا.

 

مباراة ريال مدريد وجيرونا مباشر اليوم

فريق ريال مدريد يتواجد في المركز الثاني في الدوري الاسباني بعد فريق برشلونه لعب فريق برشلونه اثنتي عشر مباراه فاز في عشرة مباريات وتعادل في مباراه واحده وخسر مباراه واحده فقط حيث انه حصل في الدوري علي واحد وثلاثون نقطه .

وياتي بعده فريق نادي ريال مدريد والذي هو يتمركز في المرتبه الثانيه وايضا حاصل علي واحد وثلاثون نقطه بعد ان لعب احد عشر مباراه قد حقق الفوز في ايضا في عشر وتعادل في مباراة ولم يتم خساره اي مباراه حيث سجل ثمانيه وعشرون هدف في الدوري وهزت شباكه تسع اهداف واخر خمسه مباريات لعبها فريق ريال مدريد كان قد حقق الفوز في اربعه مباريات وتعادل مباراه واحده .

وكانت ضد فريق شاختار بهدف مقابل هدف اما في دوري ابطال اوروبا يتواجد في مجموعته في دوري ابطال اوروبا في المركز الاول بعد ان لعب خمس مباريات وفاز في الثلاث مباريات وتعادل في مباراه وخسر مباراه .

 

 مباراة جيرونا ريال مدريد اليوم

جيرونا ضد ريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني وفريق جيرونا يتواجد قبل هذه المباراة في الموكز التاسع عشر في مراكز الهبوط من الدوري الاسباني واذا لم يتحسن فريق جيرونا سوف بعود الي الدور الثاني وهو يحاول من تحسين موقفه من الدوري والتقدم في الدوري بعد ان لعب فريق جيرونا احد عشر مباراه حيث فاز في مباريتين وتعادل في ثلاث مباريات وخسر ست مباريات .

هذا وقد سجل خمسه عشر هدف في الدوري وسجل عليه تسعه عشر هدف وحصل علي تسع نقاط من حاصل المباريات التي لعبها في الدوري واخر خمس مباريات لعبها فريق جيرونا لم يتمكن من الفوز بل خسر ثلاث مباريات وتعادل في مباريتين وهذه المباراه سوف تعرف اليوم في تمام الساعه الخامسه والربع مساءا علي قناه بي ان سبورت.

 

 مباراة جيرونا ريال مدريد اليوم 30-10-2022 في الدوري الاسباني

ريال مدريد Vs جيرونا.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : 35 .
المعلق : رؤوف خليف .

 

 

مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر بتاريخ 30-10-2022 الدوري الاسباني

 

موعد المباراة :
6:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:15 مساءاً بتوقيت مصر .
6:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:15 مساءاً بتوقيت العراق .
5:15 مساءاً بتوقيت السودان .
6:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:15 مساءاً بتوقيت تونس .
4:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:15 مساءاً بتوقيت قطر.
3:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ريال مدريد يتعثر امام جيرونا

 

ملخص مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم 30 اكتوبر 2022 في الدوري الاسباني حيث حقق جيرونا تعادلا بطعم الانتصار بنتيجة (1-1) خلال مواجهة ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الليجا، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 70، بينما تعادل كريستيان ستواني لجيرونا من ركلة جزاء في الدقيقة 80.وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، كما رفع جيرونا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس عشر.

 

ملخص الشوط الاول 

حيث بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث انطلق داني كارفاخال لاعب ريال مدريد على الطرف الأيمن، وأرسل كرة عرضية أرضية نحو لوكا مودريتش، الذي سدد بجانب القائم الأيسر لمرمى جيرونا في الدقيقة 2.

وجاء الرد سريعا من كاستيانو لاعب جيرونا، الذي تلقى كرة عرضية داخل المنطقة، وصوب كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى تيبو كورتوا في الدقيقة 3.

واستمر الضغط الملكي، بتصويبة صاروخية من إدواردو كامافينجا لاعب خط وسط ريال مدريد، من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 4.

وتألق جازانيجا حارس مرمى جيرونا في التصدي لتسديدة من رودريجو مهاجم ريال مدريد، وحولها إلى الركنية في الدقيقة 9.

وجاءت أخطر فرصة في المباراة في الدقيقة 19، حيث تلقى فاليري قائد جيرونا كرة عرضية داخل منطقة جزاء ريال مدريد، وسدد كرة رأسية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وانطلق فاليري قائد جيرونا وراوغ كارفاخال ومرر كرة عرضية خارج منطقة الجزاء نحو زميله يانجيل هيريرا الذي صوب كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى ريال مدريد في الدقيقة 39.

 

ملخص الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد سيطرته على الكرة في محاولة لكسر شفرة دفاع جيرونا وتسجيل هدف التقدم.ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 70، حيث تلقى كرة عرضية أرضية داخل المنطقة من زميله فيدي فالفيردي ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وكاد البديل ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، أن يضيف الهدف الثاني للملكي بتسديدة من داخل المنطقة، تصدى لها حارس مرمى جيرونا جازانيجا في الدقيقة 72.واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لجيرونا في الدقيقة 79، إثر وجود لمسة يد على ماركو أسينسيو داخل منطقة الجزاء، وانبرى لتنفيذها كريستيان ستواني الذي سدد أسفل يمين الحارس تيبو كورتوا، ومنح التعادل لفريقه.

وأضاف رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88، حيث تلقى كرة عرضية من ماريانو دياز وسدد كرة ارتطمت بالحارس الذي حاول إمساكها لكن وضعها البرازيلي في الشباك، وألغى حكم المباراة الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو.
وتلقى توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد البطاقة الصفراء الثانية، إثر التحامه مع أليكس جارسيا لاعب جيرونا، ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء في الدقيقة 91. ولم تفلح محاولات لاعبي ريال مدريد في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويفقد الملكي نقطتين ثمينتين.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *