التخطي إلى المحتوى
حب يتذاكى فانكشف أمره.. ضبط راكب بحوزته 24 هاتفا محمولا بمطار القاهرة

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكب أجنبي من أصل مصري تهريب كمية من التليفونات المحمولة، قادم من لندن.

وأفاد مصدر جمركي بمطار القاهرة، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من لندن استوقف عماد سيد حسين مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وطلب مأمور اللجنة من الراكب وضع حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة لكنه حاول الخروج مسرعًا مستغلًا حالة الزحام بالصالة، إلا أن جورج الفونس مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم ٣ تمكن من اللحاق به، وكلف يوسف مسعد منشاوي مأمور الجمرك تفتيش حقائب الراكب على جهاز الفحص بالأشعة، والذي تلاحظ له وجود ما يشتبه أن يكون تليفونات داخل الحقائب، فقام المشرف على الصالة بتكليف مصطفى حسن عبد العزيز مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويًّا مما أسفر عن ضبط ٢٤ تليفونا محمولا.

المضبوطات بحوزة رجال الجمارك 

أمر حسين عبد الله هيكل، مدير الإدارة الرابعة، بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٢٣٨ لسنة ٢٠٢٢ ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

]Source link



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *