التخطي إلى المحتوى
زيادة 30 مليون خلال عام.. 80 مليون مشترك في تطبيق يوتيوب

محمد تركي

تواصل – فريق التحرير:

أصبح لدى يوتيوب الآن إجمالي 80 مليون مشترك مدفوع، بزيادة 30 مليون مشترك خلال عام واحد للمنصة التي تطمح إلى أن تصبح أحد اللاعبين الرئيسيين في مجال السوشيال ميديا.

تحديثانت يوتيوب المقبلة

ورغم من أن الرقم 80 مليونًا كبيرًا ، إلا أنه يمثل جزءًا صغيرًا فقط من 2.6 مليار مستخدم نشط شهريًا على يوتيوب، وقال إن رقم 80 مليون مشترك يشمل المستخدمين في فترة التجربة المجانية.

اقرأ أيضا:

ميزة جديدة من يوتيوب للبث المباشر

خدمات دون الحاجة إلى وصو الإنترنت

وتروج منصة الفيديو المجانية التابعة لمجموعة جوجل لعرضين مدفوعين، يكلفان 9,99 دولار و11,99 دولار شهرياً في الولايات المتحدة، للاستمتاع بمقاطع الفيديو بدون إعلانات، ومشاهدتها حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت والاستمرار في عرضها في خلفية الشاشة ـ أي مع تطبيقات مفتوحة أخرى.

في حين أعلنت أمازون” في بداية الشهر أنها منحت 200 مليون مشترك في صيغة “برايم” المدفوعة، نفاذاً مجانياً ومن دون إعلانات إلى مجموعة تضم 100 مليون مقطع ومدونة صوتية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *