التخطي إلى المحتوى
توقعات بإستمرار إنخفاض بيتكوين إلى هذا الحد !

آياتي خيري

تحدث الخبير الشهير في أسواق العملات الرقمية، بيتر براندت، خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن استمرار انهيار عملة بيتكوين الرقمية والتي تعتبر العملة الأشهر من حيث القيمة السوقية، إلى مستويات 10000 دولار تقريبا.

خسارة بيتكوين تصل ل80%

وفي تغريدته له عبر حسابه على تويتر، قال براندت أن الانخفاض الحالي في سعر بيتكوين Bitcoin هو خامس أسوأ سوق هابطة في تاريخ بيتكوين، ولكن توقع براندت أن بيتكوين تستعد لانخفاض أكبر خلال الفترة المقبلة وخسارة 80% من قيمتها قرب مستوى 13800 دولار، أو ربما قد تفقد بيتكوين نحو 85% وتسجل 10350 دولار.

وفي وقت سابق، رآى الخبراء لدى بنك جي بي مورجان خلال مذكرة بحثية صادرة اليوم الخميس، أن تواصل عملة بيتكوين والتي تعتبر العملة الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية، تراجعها خلال الفترة المقبلة حتى تسجل بيتكوين مستوى متدنى للغاية قرب مستوى 13 ألف دولار بسبب كارثة منصة FTX.

تابع نجوم مصرية على:

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *